وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين يبحث مع وزير الحكم المحلي عددا من القضايا

نشر بتاريخ: 25/06/2009 ( آخر تحديث: 25/06/2009 الساعة: 19:59 )
جنين – معا- بحث محافظ جنين قدوره موسى، عددا من القضايا التي تتعلق بعمل وزارة الحكم المحلي في محافظة جنين، وذلك خلال استقباله وزير الحكم المحلي الدكتور، والمهندس خالد القواسمي اليوم الذي يقوم بزيارة تفقدية إلى المحافظة لافتتاح عدد من المشاريع العامة والإطلاع على عمل الهيئات المحلية .

وقال القواسمي:" أنه أمامنا تحديات كبيرة لتعزيز صمودنا ، من أجل تقديم الخدمات المجتمعية للمواطنين والعمل على تنفيذ المشاريع التنموية لتحسين الخدمات المقدمة من قبل الهيئات المحلية لتعزيز مكانة الهيئات وتمكينها من تقديم أفضل الخدمات" .

كما وأشاد القواسمي بجهود الأجهزة الأمنية في بسط سيادة القانون حيث أصبحت المحافظة نموذجا يحتذي به في الاستقرار الأمني واصطبحت محط أنظار الدول المانحة للاستثمار والتنمية الشاملة . مؤكدا على دعم وزارة الحكم المحلي للهيئات المحلية وجاهزيتها للعمل المشترك .

من جهته قدم المحافظ صورة عن الأوضاع العامة في المحافظة على كافة القطاعات المختلفة، مطالبا ضرورة تفعيل قرار دمج البلديات من أجل تحسين الخدمات المجتمعية .

وطالب موسى وزارة الحكم المحلي الإسراع بإنجاز عدد من القضايا المتعلقة بلجنة التنظيم العليا بمحافظة جنين لتمكين الهيئات المحلية من إنجاز مشاريعها .

وكان يرافق الوفد ياسر جرادات الوكيل المساعد وهاني كايد مدير عام المشاريع وعبد الكريم سعيد مدير عام العلاقات العامة وإبراهيم فتياني مدير عام مكتب الوزير وسمير دوابشه مدير الحكم المحلي في جنين . وكان في استقباله مساعد المحافظ نايف خمايسه و القائم بأعمال بلدية جنين علي الشاتي .