وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حماس وكتلتها البرلمانية تكرمان رئيس وأعضاء مجلس بلدية خان يونس

نشر بتاريخ: 26/06/2009 ( آخر تحديث: 26/06/2009 الساعة: 08:01 )
خان يونس -معا- كرمت أمس حركة حماس وكتلتها البرلمانية ( كتلة التغيير والإصلاح ), رئيس وأعضاء مجلس بلدية خان يونس, وذلك تقديراً لجهودهم في خدمة أبناء محافظة خان يونس, بمناسبة مرور عام على استلام المجلس البلدي الجديد لبلدية خان يونس مهامه.

وألقى النائب د.صلاح البردويل في بداية الحفل كلمة "التغيير والإصلاح" شكر فيها المجلس البلدي على الخدمات المقدمة لأبناء محافظة خان يونس, وخاطبهم قائلا: "إننا عندما نكرمكم اليوم فإننا نكرمكم باسم الشعب الفلسطيني الذي انتخبنا لقيادته فكنتم خير من مثل برنامج التغيير والإصلاح الذي وعدت به حماس جماهيرها".

وألقى أ. زكريا معمر كلمة حركة المقاومة الإسلامية حماس مباركا هذه الجهود التي يقوم بها رئيس وأعضاء مجلس بلدية خان يونس, وأكد على أن رأي الشارع مع الانجازات والتغييرات التي حققتها البلدية خلال اثني عشر شهراً, موضحاً قيمة هذا الانجاز الذي يعد كبيراً في ظل الحصار الخانق وخلال فترة زمنية قياسية.

ثم كانت كلمة المُكرمين وألقاها أ. محمد جواد الفرا رئيس بلدية خان يونس, وشكر فيها قيادة حركة حماس ونواب المجلس التشريعي على تكريمهم لمجلس بلدية خان يونس, وتحدث عن مدى استفادة البلدية من منحة رئيس الوزراء المقال قبل عام والتي استطاعت من خلالها البلدية تنفيذ العديد من المشاريع والتي أدت في مجملها إلى زيادة مدخولات البلدية الأمر الذي انعكس بالإيجاب على المواطنين

واستعرض الفرا التحديات التي تواجه البلدية في المرحلة القادمة وأهمها انجاز مشروع الصرف الصحي لمحافظة خان يونس بمنطقة الفخاري.

وفي ختام الحفل قدمت حماس ونواب كتلة التغيير والإصلاح دروعاً تكريمية وشهادات تقدير لرئيس وأعضاء المجلس البلدي.