وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ماهر بكر طريقنا مفتوحة للولوج إلى المراحل المتقدمة من بطولة الكأس

نشر بتاريخ: 26/06/2009 ( آخر تحديث: 27/06/2009 الساعة: 15:00 )
قلقيلية - معا - ماجد عرباس - في أول تعقيب له عقب الفوز الثمين الذي حققه الأهلي القلقيلي على شقيقه شباب يطا بهدف نظيف ضمن بطولة الكأس المعزز بعدة نجوم من الداخل الفلسطيني ومن داخل المحافظات الشمالية قال المدرب ماهر بكر أن طريق النادي الأهلي أصبحت ممكنة للوصول للمراحل المتقدمة بعد هذا الفوز في بطولة الكأس كما فعل النادي في العام الماضي عندما وصل للمربع الذهبي. وأشار بكر أنه رغم عدم التحضير الجيد لهذا اللقاء خاصة وأن الفريق تم تجميعه في أقل من أسبوعين ووجود عدة إصابات عند بعض اللاعبين لم تمكنهم المشاركة في هذا اللقاء إضافة إلى اعتذار ثلاثة من اللاعبين لارتباطاتهم في الامتحانات الجامعية ومع هذا فقد استفاد الأهلي خلال هذا اللقاء بإشراك عدد من الناشئين ولأول مرة في لقاءات رسمية وخاصة اللاعب الواعد ماهر قراقع الذي اثبت وجوده في مركزه في خط الدفاع وكان من اللاعبين المؤثرين والمميزين خلال اللقاء الأخير . وكذلك الناشئين فراس سعسع وأيمن جاموس وأحمد موافي وإبراهيم بدرة وعمر نزال والتي لا تتجاوز أعمارهم أل ( 17 ) ربيعاً وهم إضافة جيدة للفريق في المرحلة القريبة خاصة الدوري العام الذي لا يفصلنا عنه سوى خمسون يوماً فقط وسيكونون جاهزون لخوض هذا الدوري.

كما أكد المدرب بكر بأن الفريق لم يتأثر بغياب عدد من العناصر الأساسية للفريق خاصة المهاجم حمودة فخري وتيسير عامر وغسان ذياب وعلي شريف حسنين إضافة إلى الحارس محمد سمارة . وثمن المدرب جهود اللاعبين الذين خاضوا اللقاء الأخير خاصة الحارس الناشئ علاء جعيدي الذي ذاد عن مرماه بكل بسالة واللاعبان أحمد مساعد ويحيى بدرة اللذان كانا الحلقة الأبرز في خط الوسط في غياب نجم الفريق المحترف مراد إسماعيل وعلي عمر حسنين هذا اللاعب الذي أبهر الحضور بأدائه المميز واختراقاته دفاعات يطا ، واللاعب صالح نزال صاحب التسديدات القوية والتي خطرت تسديداته مرمى يطا بأكثر من فرصة . ونجم الهجوم اللاعب الصاعد علي فراج الذي وصل لعدة فرص لكن الرقابة اللصيقة من دفاع يطا حالت دون تمكينه من تسجيل أهداف. وكان لخروج لاعب المنتخب يحيى بدرة مصاباً مع نهاية الشوط الأول أثر كبير في أداء خط الوسط الذي عوض عنه اللاعبين يحيى كوني وأحمد مساعد وصالح نزال . كما أشاد المدرب بكر بالمحترفين العاجيين يوسف بامبا ويحيى كوني اللذان لعبا مباراة رجولية وكبيرة . بالإضافة للمدافع وجدي حمدان الذي أدى مباراة ممتازة في تغطية المنطقة الدفاعية. أما للاعب الغائب عن الفريق ومسجل الهدف الوحيد مهدي بكر فقد عانى من قلة اللياقة البدنية خلال اللقاء لابتعاده عن تدريبات الفريق وبالرغم من ذلك كان لاعباً مؤثراً في المباراة.

وأشار ماهر بكر عن المباراة القادمة أمام نادي طوباس بأن التحضيرات لهذا اللقاء عادية جداً وأنه يسعى لإسعاد جماهير ومحبي النادي الأهلي وطالبهم بالحضور المكثف للقاء القادم أمام طوباس لتشجيع اللاعبين وخاصة الناشئين منهم وختم حديثه بأن نادي أهلي قلقيلية فريق كبير ومتكامل وشكر في حديثة إدارة النادي الأهلي التي توفر جميع احتياجات الفريق المادية والمعنوية داعياً الداعمين للنادي العمل على توفير المساعدة المالية للنادي لمواصلة رسالته. خاصة وأن متطلبات النادي كثيرة جداً في المرحلة المقبلة.