وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح قلقيلية تستعد لتنظيم مهرجان لذكرى استشهاد عناصر من الأجهزة الأمنية

نشر بتاريخ: 28/06/2009 ( آخر تحديث: 28/06/2009 الساعة: 11:33 )
قلقيلية - معا- تبدأ حركة فتح إقليم قلقيلية اليوم الأحد استعداداتها لتنظيم مهرجان مركزي حاشد في الذكرى الأربعين لارتقاء الشهداء:حسام الرخ وعبد الرحمن ياسين وشاهر حنيني ورياض زين الدين، وذلك بعقد اجتماع تحضيري في مقر الإقليم مساء اليوم بحضور محافظ قلقيلية العميد ربيح خندقجي وقادة الأجهزة الأمنية وأمناء سر أقاليم الشمال واللجنة المكلفة بالإشراف على ترتيب المهرجان.

وأشار محمود ولويل أمين سر الإقليم أن هذا الاجتماع الهام سيكرس لبحث الترتيبات التي تسبق إقامة المهرجان الذي ينظم إحياء لذكرى هامة لاستشهاد كوكبة من أبناء الأجهزة الأمنية وحركة فتح على "يد مجموعة خارجة عن القانون" في الشهر الماضي أثناء تأديتهم واجبهم الوطني في الدفاع عن امن واستقرار مدينة قلقيلية وسائر المدن في الضفة الغربية.

وأضاف ولويل أن هذا المهرجان المركزي الحاشد سيشهد مشاركة فعالة من كافة أقاليم الضفة الغربية إضافة إلى العديد من القيادات الفتحاوية من جميع الاطر الحركية وذلك لأهمية المناسبة التي يقام من اجلها، مؤكدا انه تم تشكيل لجنة خاصة من اجل الإعداد والترتيب وانجاز ما يلزم من احتياجات تضمن إنجاح المهرجان.

وعن موعد المهرجان قال ولويل: "إن 11-7-2009 ستكون الضفة الغربية على موعد مع هذا المهرجان الحاشد وندعو كافة أبناء الحركة في كافة أماكن تواجدهم الحضور للمشاركة الفاعلة في هذا المهرجان".