وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بادر تنفذ المرحلة الثانية من حملتها الاغاثية الطارئة بقطاع غزة

نشر بتاريخ: 28/06/2009 ( آخر تحديث: 28/06/2009 الساعة: 15:08 )
غزة- معا-في إطار حملتها الاغاثية قامت جمعية بادر للتنمية والاعمار بتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع الدعم الاغاثي العاجل للأسر الفقيرة بقطاع غزة بالتعاون مع الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي.

ووزعت جمعية 500 طرد غذائي على الأسر الفقيرة والمعوزة في محافظات الوسطى ورفح وخانيونس وغزة و500 طرد كسوي للملابس المدرسية.

وأشاد ناهض الجعفراوي رئيس الجمعية بالدور الريادي الذي يقوم به الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي في مواصلة دعم الشعب الفلسطيني خاصة في ظل الحصار الشامل، داعيا الأطراف الفلسطينية إلى تغليب المصلحة الوطنية على المصلحة الفئوية والإسراع بتوقيع اتفاق المصالحة الوطنية وإنهاء الانقسام كضرورة وطنية جامعة للتصدي للحصار ومخططات العدو الإسرائيلي والشروع في إعادة إعمار غزة، وفك الحصار عنها.

كما دعا الجعفراوي الشعوب العربية والإسلامية وأصدقاء الشعب الفلسطيني في العالم للتحرك بمؤتمرات ومذكرات دوليه تندد بالحصار والعدوان الإسرائيلي علي الشعب الفلسطيني، وإدانة الصمت العربي والإسلامي على خطة وسياسة العقوبات الجماعية، وممارسة كافة أشكال الضغط السياسي والاقتصادي على دولة الاحتلال لفتح المعابر.