وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"التغيير والإصلاح" تعقد لقاءا مفتوحا مع المواطنين في الوسطى

نشر بتاريخ: 28/06/2009 ( آخر تحديث: 28/06/2009 الساعة: 17:44 )
غزة-معانظمت كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية مساء أمس في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة لقاء مفتوحا بعنوان ( هموم المواطن) حضره العديد من الشخصيات الاعتبارية والوجهاء والمثقفين وأهالي المنطقة.

وشارك في اللقاء عن كتلة التغيير والاصلاح النائب هدى نعيم، والدكتور عبد الرحمن الجمل، والدكتور سالم سلامة النائبين في المجلس التشريعي الفلسطيني.

وتحدث النائب سالم عن أهم إنجازات النواب موضحا ان قيمة المساعدات الاجتماعية بلغت قيمتها 342350 $ للعائلات الفقرية في المحافظة، بالإضافة إلى قيام النواب بتوفير قطعة قطعة ارض لمستشفى شهداء الأقصى، كما قام النواب بتقديم العديد من الخدمات منها توفير رسوم دراسية و مساعدات لطلاب جامعيين بقيمة 5000 دولار دعما لمسيرة التعليم وغيرها من الامور.

بعد ذلك تحدث النائب د. عبد الرحمن الجمل عن المعوقات التي تواجه النواب منها اعتقال العديد من النواب والحصار الذي عطل انفتاح النواب على العالم الخارجي.
ثم تحدثت النائب هدى نعيم عن عمل اللجان داخل المجلس التشريعي وأن نواب الوسطى موجودون في أهم لجان وهي اللجنة الاقتصادية واللجنة التربوية واللجنة القانونية والرقابة
بذكر ان هذا اللقاء هو الثاني خلال الأسبوع في إطار التواصل مع المواطنين ووضعهم في صورة الأنشطة والفعاليات التي ينفذها النواب لصالح المحافظة، والاستماع لهمومهم ومعاناتهم.