وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين يتفقد مقر الداخلية للاطلاع على اوضاع سير العمل

نشر بتاريخ: 29/06/2009 ( آخر تحديث: 29/06/2009 الساعة: 16:00 )
جنين – معا- تفقد محافظ جنين، قدوره موسى اليوم، مقر مديرية الداخلية في مدينة جنين للإطلاع على أوضاع سير العمل فيها، وكان يرافقه طالب عبد الهادي مستشار المحافظ لشؤون المؤسسات الحكومية .

وإلتقى مدير عام الداخلية مصطفى جرادات، وطاقم العاملين، وقال موسى أن هدف الزيارة تندرج في إطار الإطلاع على أوضاع العمل في الدوائر الرسمية وحصر الإحتياجات اللازمة لإستمرارية عملها لتتمكن من تقديم الخدمات للجمهور وتسهيل الإجراءات .

ومن جهته طالب جرادات بإيجاد حل عاجل لمشكلة الأرشيف المهدد بالإتلاف بسبب عدم صلاحية المكان المخصص مما سيؤدي إلى فقدان الوثائق الثبوتية وملفات الأحوال المدنية للمواطنين في محافظة جنين وداخل الخط الأخضر .

من جهته أشار المحافظ إلى إمكانية إضافة طابق فوق مبنى الداخلية بمساحة 100 بعد مخاطبة وزارة الداخلية والجهات المختصة لحماية الأرشيف من التلف، هذا وتفقد المحافظ أقسام مبنى الداخلية وإستمع وإطلع على عمل الدوائر الموجودة فيها .

وفي ذات السياق إلتقى المحافظ قدوره موسى مدير دائرة السير وائل دويكات خلال جولة تفقدية قام بها إلى دائرة السير ، اليوم، حيث تم بحث عدد من القضايا المتعلقة بدائرة السير منها أرقام السيارات التي لم تحول إلى عمومي إضافة إلى وضع الإشارات المرورية، بالقرب من دوار الداخلية وعلى شارع جنين الناصرة بسبب تكرار حوادث السير والحفاظ على حياة المواطنين .

هذا وطالب دويكات بتنظيم وترتيب مداخل المديريات المحيطة بدائرة السير بسبب عدم تنظيم دخول وخروج المراجعين .