وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجية السياسي في جنين تفتتح دورة القدس للوعي القانوني

نشر بتاريخ: 29/06/2009 ( آخر تحديث: 29/06/2009 الساعة: 15:51 )
جنين- معا- تحت رعاية قائد منطقة جنين العقيد راضي عصيدة افتتحت هيئة التوجيه السياسي والوطني –مفوضية الامن الوطني – في جنين دورة " القدس للوعي القانوني" لضباط الاجهزة الامنية في قاعة المقاطعة.

وافتتحت الدورة بحضور قائد منطقة جنين العقيد راضي عصيدة ومدير العلاقات العامة الرائد محمد علاونة ومفوض الامن الوطني محمد العابد وكادر التوجية السياسي في المحافظة .

وشكر عصيدة كادر التوجيه السياسي على دورهم في انجاح الدورات الخاصة التثقيفية والقانونية بمشاركة كافة ضباط الاجهزة الامنية، داعيا الى المزيد من الدورات التي من شانها الوصول الى حالة متقدمة من التعامل مع المواطنين والجماهير وزيادة في قدرة وكفائة ضباط الاجهزة الامنية رغم قدرتهم وثقافتهم العالية.

وقال عصيدة:" باننا نتعامل بشكل قانوني مع كافة المعطيات وان الاجهزة الامنية تقوم بحملتها الامنية بشكل ناجح واستطاعت في وقت قياسي القضاء على كافة مظاهر الانفلات الامني من الشارع الفلسطيني"، مضيفا ان ابواب المقاطعة مفتوحة لكافة المؤسسات الحقوقية للاطلاع على الاجرءات القانونية والتعامل القانوني مع كافة شرائح المجتمع دون أي تمييز وان هدف الاجهزة الامنية ملاحقة الخارجين عن القانون والحفاظ على امن المواطن والسهر على راحتة وضبط الشارع .

وطالب عصيدة كافة المشاركين في الدورة بالالتزام الكامل والاستفادة من كل محاضرة تعطى من ذوي الاختصاص لزيادة المعرفة والالمام بالنواحي القانونية والثقافية والعامة.

مفوض الامن الوطني محمد عابد اكد ان الدورة ستستمر لمدة اسبوعين بواقع محاضرة يوميا وسيشارك في المحاضرات العديد من المتخصصين القانونيين والصليب الاحمر وهيئة القضاء العسكري وسيتم منح الشهادات للخريجين في نهاية الدورة.