وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز دلاسال والعمل في بطولة التضامن الثالثة

نشر بتاريخ: 30/06/2009 ( آخر تحديث: 30/06/2009 الساعة: 21:58 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - تواصلت بنجاح بطولة التضامن السلوية الثالثة التي ينظمها ارثوذكسي بيت جالا تحت رعاية اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية بالتعاون مع ادارة مكافحة المخدرات في شرطة بيت لحم ومؤسسة العمل الامريكي ، وبدعم من لجان العمل الصحي ببيت ساحور ، في يومها الثامن .

وحقق فريقا دلاسال القدس والعمل الكاثوليكي انتصارين على حساب ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور ومركز قلنديا .

دلاسال القدس- ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور 93-64

في الربع الاول جاء بافضلية من دلاسال الذي امتاز بانطلاقات لاعبيه المميزة عن طريق عمار نوفل صاحب الثلاثيات وتلي رفيدي ، حسان عوض والاجنبي جستن وسري عامر .اما بيت ساحور فبرز فيه بول بالثلاثيات ورامي سلسع الى جانب ماهر قسيس ونزار جعنينه وحسام كوكالي وانتهى لدلاسال 23-16.

في الربع الثاني تحسن اداء بيت ساحور وحاول مجاراة دلاسال عن طريق الوصول الى السلة بواسطة ماهر قسيس ، حسام كوكالي ، الاجنبي بول وعيسى قمصية الا ان دلاسال حافظ على التفوق النقطي وواصل الافضلية عن طريق تالق جستن واندرو وتلي رفيدي وعمار نوفل نجم المباراة وانتهى لدلاسال 21-18.

في الربع الثالث سيطرة تامه لدلاسال حيث فرض قيودا على مفاتيح اللعب في بيت ساحور المتمثلة بالاجنبي بول وماهر قسيس حيث برز مرة اخرى نجم المباراة عمار نوفل بالثلاثيات .اما بيت ساحور فظهر عليه الارهاق والتعب وانتهى بفارق كبير 30-8.

في الربع الاخير عادت الندية والاثارة لكن بقيت السيطرة لدلاسال الذي استطاع ان يمسك زمام الامور منذ البداية وحتى النهاية وانتهى الربع لصالح بواقع 22-19 والنتيجة النهائية 93-64.

حكم المباراة عنان ضراغمة ، جريس الحذوة ، جوني حزبون .تسجيل حسن الخطيب ، ميقاتي جوزيف حزبون و24 ثانية جوزيف دبدوب .

العمل الكاثوليكي- مركز قلنديا 93-81

في الربع الاول جاء متكافئا في اللعب والنتيجة تبادل للهجمات واللعب بطريقة مشابهه اغلاق المنطقة الخلفية والاعتماد على دقة التصويبات واللعب من تحت السلة اضافة الى تطبيق الرقابة الصارمة على مفانيح اللعب .تالق لاعب العمل ويل في تسجيل الثلاثيات الى جانب بروز ياسين الشرباتي ، جريس البندك ، عيسى قراعة وشادي بهنان صانع الالعاب .بالمقابل اعتمد قلنديا على اسماعيل حمد والاجنبي كايل ، ونزار شحاده ومرمر وجيه وانتهى بالتعادل 20-20.

في الربع الثاني انتفض العمل في وجه قلنديا حيث دخل الربع مصمما على تحقيق الفوز فيها وتفنن فيه الاجنبي ويل صاحب المناسبات الاربعة في الثلاثيات وكذلك شادي بهنان .اما قلنديا فكان في الموعد الثنائي الاجنبي كايل وبريان اللذان تالقا في اللعب من تحت السلة الى جانب اسماعيل حمد ومؤيد متخ وفراس عفانه وانتهى للعمل بفارق ثماني نقاط 25-17.

في الربع الثالث صحوة لقلنديا واثارة وحماس لف الربع بالاداء الجميل وشهد تسجيل الثلاثيات من قبل بعض لاعبي الفريقين لا سيما الاجنبيين ويل وكيسي من العمل وكايل وبريان من قلنديا ناهيك عنى تالق الشرباتي وبهنان والياس البنك من العمل.اما قلنديا ادهم جمزاوي ن احمد العمري واسماعيل حمد وانتهى لقلنديا 20-17 .

في الربع الاخير بلغ ذروة الاثارة وتسجيل النقاط الاعلى وتمكن العمل من السيطرة من خلال دقة التصويبات ولم الكرات واللعب من تحت السلة في حين برز كل من بريان وكايل في الثلاثيات وانتهى بفارق سبع نقاط لصالح العمل بواقع 31-24.

حكم المباراة عنان ضراغمة ، جوني حزبون ، ابراهيم نواوره . تسجيل حسن الخطيب ، ميقاتي جوزيف حزبون و24 ثانية سمير بنورة