وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تجمع العلاقات العامة لمؤسسات بيت لحم يزور مستشفى الحسين

نشر بتاريخ: 30/06/2009 ( آخر تحديث: 30/06/2009 الساعة: 21:57 )
بيت لحم- معا- توجه وقد من التجمع ممثل بالمؤسسات التالية، ياسر عبيدالله رئيس التجمع ، عاهد حساينة الشرطة ، احمد رجوب الامن الوقائي ، خلود دراس التربية والتعليم، لينا سجدية وزارة الاقتصاد ، ايملي سعادة جامعة القدس المفتوحة ، سامي صلاحات التوجيه السياسي ، ولاء العزة الدفاع المدني ، زهير طميزي الاعلام ، الخدمات الطبية العسكرية.

وتحدث رئيس التجمع عن الدور الذي يقوم به مدير المستشفى الدكتورعلى الرمحي والطاقم الطبي والإداري من اجل النهوض بالمستشفى الى أرقى المستويات الطبية حرصا منهم على خدمة موطني المحافظة والمحافظات الاخرى من الوطن، واكد على ضرورة الاهتمام بتطوير وتأهيل الطواقم الطبية وصولا الى خدمة صحية ذات جودة عالية تنافس القطاع الخاص.

بدوره اكد الدكتور علي الرمحي على اعتماد مستشفى الحسين كمستشفى تخصصي في مجالات ثلاث السرطان ، والباطني ، والجراجة ، وذكر ان هناك تمويل للمستشفى من اجل ترميم وتطوير الاقسام والمرافق في المستشفى.

وتحدث ان هناك خطة حتى نهاية العام لتطوير المستشفى، مؤكدا على اهمية الزيارة وضرورة التعاون مع المؤسسات والوزارات في المحافظة بما يخدم مصلحة الموطن.

وتحدث الرائد عاهد حساين عن سلسة من النشاطات واللقاءات خلال الفترة القادمة مع ادارة مستشفى الحسين، لتعريف الموطنين بالدور الهام والعبء الذي تقوم به الطواقم الطبية في المستشفى لتوفير خدمات مميزة لأهلنا في المحافظة.