وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أسرة مسلسل "برد الصيف" تزور مقر اللجنة التحضيرية لمهرجان نابلس

نشر بتاريخ: 30/06/2009 ( آخر تحديث: 30/06/2009 الساعة: 23:43 )
نابلس - معا - زار طاقم أسرة مسلسل "برد الصيف" مقر اللجنة التحضيرية لمهرجان نابلس للتسوق، لبحث سبل مشاركة الطاقم في فعاليات مهرجان نابلس للتسوق.

وكان في استقبالهم كل من المدير التنفيذي للمهرجان "محمد خريس" والذي رحب بدوره بأسرة المسلسل، واعتبرهم جزءا مهما وفعالا في إنجاح الفعاليات الفنية للمهرجان، ونائبة المدير وردة الشامي، والتي أثنت على طاقم المسلسل الذين واكبوا المهرجان منذ لحظة التحضير له، وكانوا دائما على أهبة الإستعداد لخدمة المهرجان، كما شاركت في اللقاء منسقة الفعاليات الفنية للمهرجان "آلاء فطاير" التي قدمت جدول مبدئي لجدول الفعاليات الفنية التي ستقام خلال المهرجان. .

وقد حضر اللقاء كل من المشرف العام للمسلسل، والفنان عبود عبيد ، والفنان محمود خليل، والفنان سليم الدبيك .

وأكد الفنان "عبود عبيد" على تعاون أسرة وطاقم مسلسل"برد الصيف"، من أجل إنجاح هذا المهرجان، وقال إننا سنضع كافة أمكانياتنا الفنية والثقافية بين يدي اللجنة التحضيرية للمهرجان، وسنعمل على رسم الفرحة على وجوه المواطنين من خلال مشاركتنا سواء عن طريق عروض مسرحية قصيرة هادفة، أو غيرها من الفعاليات الفنية.

بدوره أشاد الفنان "محمود خليل" بالدور الذي تلعبه اللجنة التحضيرية للمهرجان، من خلال عملها الدؤوب والمتواصل من أجل الوصول الى الهدف الذي يطمح له الجميع، وأكد خلال اللقاء أن طاقم المسلسل في جاهزية لإقامة أي فعالية فنية رغم ضغط الوقت الذي يتعرضون له، بسبب تصويرهم لمسلسل برد الصيف، والذي سيعرض على شاشات التلفزة خلال شهر رمضان المبارك.

ومن ناحية أخرى طرح الفنان "سليم الدبيك" عدة أفكار لأنشطة سيتم التخطيط لها ،وإقامتها خلال المهرجان، وقال إنه سيتم التحضير لفعاليات فنية ترفيهية خاصة في يوم الافتتاح.

وفي نهاية اللقاء، تم الاتفاق على تحديد جدول مواعيد، مبدئية للأوقات التي سيتم فيها عرض فعاليات الطاقم خلال المهرجان.