وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجان العمل الاجتماعي تعقد اجتماعا مع نادي الحرية الثالث في طولكرم

نشر بتاريخ: 02/07/2009 ( آخر تحديث: 02/07/2009 الساعة: 14:27 )
طولكرم- معا- عقدت جمعية لجان العمل الإجتماعي في طولكرم إجتماعاً لــ (نادي الحرية الثالث) ومخيمه الكشفي، ضم المسؤولين والمنشطين والأطفال المشاركين، بحث خلاله آلية العمل للنادي، وتوزيع المهام، بالإضافة الى إستعراض النساطات التي سيتضمنها، والفعاليات.

وإفتتح الإجتماع الذي عقد في قاعة جمعية اللجان بالمدينة، نادر شاهين رئيس نادي الحرية الثالث، الذي اوصل بعض الإرشادات، وإستعرض النشاطات، مشيراً ان القائمين على النادي هم لجان العمل الإجتماعي، وتم تمويله من قبل الصندوق العربي للإنماء الإقتصادي، وإدارة البنك الإسلامي في جدة، وبإشراف التعاون.

واوضح شاهين، ان النادي سيقام في متنزه وادي الشام في ضاحية شويكه شمال طولكرم، وسيستمر لمدة 20 يوماً، بمشاركة 40 طفل من الفئات العمرية 12 وحتى 15 عاماً، سيتم تدريبهم على الكشافة، والسباحة، والدراما، والمسرح، وبالإضافة الى زيارة مواقع داخل المدينة وخارجها، والتعرف على معالمها، والسهرات الليلية التي يتخللها مسابقات.

وأشار ان المشاركين جميعهم المقتدرين وغير المقتدرين (بالمجّان) ونكتفي بتوقيع ولي الأمر على السماح بالمشاركة، مؤكداً ان إدارة الجمعية والنادي حريصة كل الحرص على كافة المشاركين، الذين سيكون معهم وعلى مدار الساعة خدمة طبية مجانية، ومتابعة لوضعهم الصحي.

وقال شاهين ان اول ايام النادي ستكون السبت القادم، حيث سيتجمّع كافة المشاركين في مقر جمعية لجان العمل الإجتماعي، ومنه الى مكان فعاليات النادي في متنزه وادي الشام، داعيا الى الإنضباط وإبداء روح المسؤولية، والعمل كفريق واحد للخروج بجيل قادر على تحمّل المسؤولية.

وشارك في الإجتماع رئيس جمعية لجان العمل الإجتماعي شريف شحرور، ومسؤول الكشّافة في نادي الحرية الثالث المربي ناصر شحرور، الى جانب عدد من المنشطين ومتطوعي جمعية اللجان.