وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني تجتمع في رام الله

نشر بتاريخ: 02/07/2009 ( آخر تحديث: 02/07/2009 الساعة: 14:26 )
رام الله- معا- عقدت لجنة العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني في المحافظات الشمالية اجتماعا في مقر العلاقات العامة والاعلام برام الله، بحضور مدراء العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني في الضفة الغربية.

وترأس الاجتماع المقدم بلال ابو حامد مدير شعبة العلاقات العامة والاعلام للقوات في الضفة الغربية، حيث نقل ابو حامد للحضور تحيات اللواء ذياب العلي قائد قوات الامن الوطني واهتمامه بدور العلاقات العامة والاعلام في توطيد العلاقة ما بين القوات وباقي الاجهزة الامية ومؤسسات المجتمع المدني وجميع شرائح الشعب الفلسطيني.

وأكد أبو حامد على أن العلاقات العامة والاعلام هي المرآة للقوات، وهي التي تبرز دورها وأدائها وانتمائها للوطن وللمشروع الوطني، ومن جانبهم اكد مدراء العلاقات العامة في الضفة الغربية حرصهم على اداء مهماتهم على اكمل وجه، موضحين الادوار والمهام التي يقومون بها في مناطقهم لتعزيز الثقة والتعاون مع المؤسسة الامنية بشكل عام ومع مؤسسات المجتمع المدني وكافة شرائح الشعب.

وقد اتفق المجتمعون على الاستمرار والتعاون مع افرع العلاقات العامة للاجهزة الامنية الاخرى في المحافظات من أجل الوصول الى الهدف المنشود وهو العمل المشترك بين اجهزة الامن الفلسطينية ضمن مؤسسة واحدة وبأذرع تخصص مختلفة.

من ناحية اخرى اوضح ابو حامد بأن المجلة التي تصدر عن العلاقات العامة للامن الوطني (سياج الوطن) الشهرية تعالج وتتحدث عن انجازات ومهمات ونشاطات القوات في الضفة الغربية، وهذه المجلة تلاقي رواجا بين المؤسسات المختلفة سواء كانت امنية او مدنية او خاصة، مطالبا الحضور بإستمرار تزويد المجلة بالمعلومات والنشاطات والانجازات وكل ما يتعلق بالقوات من اجل استمرار المجلة وادائها المميز.