وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الاشغال يطلع على احتياجات بلدة بيت فوريك

نشر بتاريخ: 04/07/2009 ( آخر تحديث: 04/07/2009 الساعة: 15:34 )
نابلس - معا - قام الدكتور محمد اشتيه وزير الاشغال العامة والاسكان يرافقه وفد من كبار الموظفين في الوزارة بزيارة تفقدية لبلدية بيت فوريك للاطلاع على احتياجات البلدة والتي تعاني من حصار جراء الحاجز العسكري المقام على مدخلها منذ العام 2001 والذي حول حياة السكان الى جحيم مما انعكس بشكل سلبي على مجمل الخدمات والبنية التحتية للبلدة.

وقد كان في استقباله حشد من المواطنين يتقدمهم رئيس واعضاء المجلس البلدي وممثلين عن مؤسسات وفعاليات البلدة، وقد اطلع الدكتور اشتيه والوفد المرافق على احتياجات البلدة في مختلف المجالات من خلال ما قدمه رئيس البلدية عاطف حنني الذي قدم شرحا عن البلده واحتياجاتها والخطط المستقبليه التي تنوي البلدية تنفيذها.

حيث اكد حنني على اهمية توفير الخدمات الاساسية ولا سيما في مجال شق وتعبيد الشوارع وفتح شوارع جديدة وعمل شبكة صرف صحي بعد ان شارف مشروع الشبكة الداخلية للمياه على الانتهاء.

من جهته فقد ابدى الوزير اشتيه اهتماما لافتا لاحتياجات البلدة نظرا للحصار جراء الحاجز العسكري المقام على مدخلها واعدا بدراسة مجمل المشاريع المقترحة من قبل المجلس البلدي وفي مقدمتها اعادة تأهيل مدخل البلدة وتطوير النصب التذكاري لشهداء البلدة.

كما نظم المجلس البلدي للوزير الضيف لقاء موسعا مع الاهالي شارك فيه ممثلين عن مؤسسات المجتمع المحلي والقوى والفالعيات ووجهاء البلده حيث تحدث الدكتور اشتيه عن مجمل الوضع السياسي الفلسطيني وتوجهات الحكومه الفلسطينيه للمرحله القادمه والتي ستكون حكومة نضال ضد كافة المعيقات التي تضعها الحكومه الاسرائيليه من هجمات استتيطانيه ومصادرة اراضي.