وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الجزيرة يفتتح دورات تخصصية لتعليم مهارات السباحة للفتيات

نشر بتاريخ: 04/07/2009 ( آخر تحديث: 04/07/2009 الساعة: 16:42 )
غزة - معا - أعلن نادي الجزيرة في مدينة غزة عن انطلاق دورات تخصصية لتعليم فنون ومهارات السباحة للفتيات حيث انطلقت الدورات بمشاركة أكثر من 60 فتاة وسيدة من عدة فئات عمرية حيث يشرف على التدريب ثلاث مدربات متخصصات في رياضة السباحة .
وعبر علي النزلي رئيس النادي عن سعادته لعقد هذه الدورات المتخصصة للمرأة للسنة الثانية على التوالي ، وقال أن ناديه يرغب دائما العمل مع الشرائح المهمشة في المجتمع والوصول إليهم من اجل الترفيه وخاصة بعد الحرب الأخيرة على غزة وتقديم الدعم النفسي لهم حيث يتم التركيز على المرأة من خلال رياضة السباحة واللياقة البدنية وتنس الطاولة وكذلك رياضة المعاقين من خلال الرعاية الحصرية لأبطال العاب القوى لاكثر من 50 معاق رياضي.
بالإضافة إلى رياضات الأطفال حيث انطلقت الشهر الماضي مدرستا النخبة أ- ب للناشئين لتعليم مهارات كرة القدم.
وركز النزلي على اهتمام ناديه بأن يكون للمرأة متنفسا ودورا في بناء المجتمع فهي احد العوامل المهمة من عوامل صمود الشعب الفلسطيني .
والجدير ذكره أن لاعبي نادي الجزيرة الذين مثلوا المنتخب الفلسطيني لألعاب القوى للمعاقين قد حصد سبعة ميداليات في الملتقى الدولي بتونس ، وقام رئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة بتكريمهم وتقديم المكافآت المالية لجميع المشاركين والمدربين.