وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيادة فتح اقليم جنين تزور الاكاديمية الامنية وتلتقي الطيراوي وابو الرب

نشر بتاريخ: 05/07/2009 ( آخر تحديث: 06/07/2009 الساعة: 00:10 )
اريحا -معا- زار وفد من قيادة فتح اقليم جنين الاكاديمية الامنية للعلوم العسكرية في اريحا، وكان في استقبالهم توفيق الطيراوي رئيس اللجنة الاستشارية للاكاديمية، ودكتور نور ابو الرب رئيس الاكاديمية الامنية، وذلك على هامش حفلة تخريج الفوج الثاني من حملة دبلوم العلوم الامنية من الاكاديمية الفلسطينية .

وقدم علي زكارنة وفخري الديري من اعضاء لجنة الاقليم درع الوفاء للطيراوي نيابة عن اعضاء لجنة الاقليم، فيما قدم منصور السعدي ووائل جرادات درعا تقديريا للدكنور نور ابو الرب تقديرا من لجنة اقليم جنين لدورهم في الرقي في المستوى الاكاديمي في الاكاديمية الامنية الفلسطينية.

وفي كلمة اشاد منصور السعدي الناطق الاعلامي لاقليم جنين بالدور التاريخي للقائد توفيق الطيراوي على جهودة المشكورة في تأسيس وقيادة جهاز المخابرات العامة وثم تأسيس وقيادة الاكاديمية الامنية نحو بر الامان بهذا المستوى الدولي المتميز .

وقال ان الفكر الاكاديمي النير الذي يتمتع به الدكتور نور ابو الرب هو ضمانه حقيقية دفعت باتجاه تحقيق الانجازات والمخرجات الفلسطينية المتمثلة بنوعية الطلاب من ابناء الاكاديمية الامنية الفلسطينية .

هذا وتمنى الوفد الزائر لاسرة الاكاديمية، مزيدا من النجاح والرقي والعطاء حتى تحقيق الحلم الفلسطيني المتمثل بالدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين الى ديارهم وحرية الاسرى .

وفي نهاية اللقاء حيا الطيراوي جهود الاقاليم جميعا وخاصة اقليم جنين على جهودهم المتميزة من اجل اعادة استنهاض الحركة وخلق حالة تنظيمية متميزة من اجل الحفاظ على المشروع الوطني الفلسطيني المتمثل بالحفاظ على فتح قوية وموحدة نحو تحقيق الاهداف الفلسطينة وتوجة بالشكر للاقليم جنين على مبادراتهم الوطنية .