وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد السباحه يعقد الاربعاء الأمتحان النهائي لمنقذي السباحة في نابلس

نشر بتاريخ: 06/07/2009 ( آخر تحديث: 06/07/2009 الساعة: 16:07 )
نابلس – معا - تنطلق ظهيرة يوم الاربعاء في نادي المدينة بمحافظة نابلس فعاليات الأمتحان النهائي لدورة تأهيل منقذي السباحه والتي أنطلقت قبل حوالي الشهر في حمام السباحه النصف أولمبي التابع لنادي المدينة الواقع في مدينة نابلس وخضع خلالها ما يقارب العشرون سباح وسباحه لتدريبات مكثفة في أصول وطرق إنقاذ وأسعاف الغرقى في حمامات السباحه .

وقد أشرف على فعاليات التدريب والتأهيل عضو الاتحاد مسؤول دائرة التدريب والتأهيل أمجد كيوان طلبية لدعوة الدكتور جمال المحيسن محافظ مدينة نابلس لضرورة تأهيل أكبر عدد ممكن من المنقذين والمنقذات لسد الحاجة والنقص الكبير في عدد المنقذين المؤهلين في المحافظة .

ومن الجدير ذكره بأن دورة الأسعافات الأولية التي أقيمت خلال الدورة للمشاركين أشرفت عليها طواقم الأغاثة الطبية الفلسطينية بقيادة الدكتور غسان حمدان وضباط الأسعاف طاهر كوسا وجرير قناديلو , وحضر الامتحان النهائي لدورة الأسعافات الأولية رئيس الهيئة الإدارية لنادي المدينة الدكتور هشام العارضة ورئيس اللجنة الرياضية بالنادي المهندس سميح طبليه .

ومن المقرر أن يشرف على الأمتحان النهائي لدورة الإنقاذ لفحص طرق السباحه والقدرة والتحمل وطرق إنقاذ الغرقى لجنة تابعة لدائرة التأهيل والتدريب في الاتحاد مكونة من عاصم جوده , صابرين الطويل , رائد ميلاد وجميل دراغمة .