وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القدس المفتوحة تخرج دورة حول استخدام الحاسوب لضباط الأمن الوقائي

نشر بتاريخ: 08/07/2009 ( آخر تحديث: 08/07/2009 الساعة: 13:08 )
بيت لحم- معا- احتفلت منطقة بيت لحم التعليمية في جامعة القدس المفتوحة بتخريج دورة مهارات استخدام الحاسوب لضباط الأمن الوقائي.

وبعد كلمة ترحيبية لمنسق برنامج التعليم المستمر أ. إسماعيل الأفندي، تحدث د. إبراهيم الشاعر مدير المنطقة التعليمية، ناقلاً تحيات رئيس الجامعة أ.د. يونس عمرو، ومشدداً على أهمية التواصل والتفاعل بين الجامعة والمجتمع المحلي ومؤسساته بما يرفد المجتمع بالكفاءات والتدريبات في المجالات العلمية والعملية المختلفة.

وأشار د. الشاعر إلى أهمية التكيف مع المستجدات العالمية وتلبية احتياجات التطور التقني والمعرفي الهائل في العالم، مشيدا بإدارة جهاز الأمن الوقائي الذي يسعى إلى تطوير قدرات ومهارات أفراده، والأخذ بالمستجدات المهنية والعلمية بهدف الإسهام في بناء المؤسسات الوطنية وصولاً إلى بناء الدولة الفلسطينية المستقلة.

وأعرب د.الشاعر عن أمنياته أن تكون هذه الدورة قد حققت أهدافها، واعدا باستمرار التعاون بين جامعة القدس المفتوحة في بيت لحم والمؤسسات والأجهزة الرسمية والمجتمع المحلي وذلك بتوفير الدعم والإسناد والتدريب للجميع.

وأثنى أحد الخريجين في كلمة له على دور مدير المنطقة والإدارة والمحاضرين والمدربين، وشكر جهودهم نيابة عن زملائه الخريجين، معربا عن أمله في تنظيم دورات مثيلة في المستقبل نظرا للفائدة الكبيرة التي يجنيها الدارسون فيها.