وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حفل استقبال لمجموعة من منظمة اطباء اجل السلام الامريكية

نشر بتاريخ: 08/07/2009 ( آخر تحديث: 08/07/2009 الساعة: 14:18 )
رام الله- معا- نظمت د.طروب حرب أول أمس مديرة عام مشروع اصلاح القطاع الصحي الممول من الوكالة التنمية الامريكية وذلك في مكاتب المؤسسة في مدينة رام الله حفل استقبال لـ 18 طبيبا وطبيبة من منظمة اطباء من اجل السلام الأمريكية.

وقد تحدث في الحفل د.فتحي ابو مغلي وزير الصح. الذي رحب بالمنظمة وقدم شرحا وافيا عن الصعوبات والتحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني والقطاع الصحي في فلسطين عارضا اجندة الوزارة الاصلاحية.

كذلك عبر د. عيد مصطفى رئيس المجموعة عن شكره وامتنانه للدكتور فتحي للدكتوره طروب فرمند على الدعم الذي قدموه لفريقه في فلسطين والذي تضمن اجراء عمليات وتدريب ومحاضرات في مختلف المرافق الصحية الفلسطينية، وبدورها اكدت الدكتوره طروب حرب في اثناء عرضها للمشروع ان هناك التزام كبيرا من المشروع لدعم جهود الوزير والوزاره لاصلاح وتطوير وتنمية القطاع الصحي في فلسطين من اجل تقديم خدمة صحية متطوره للشعب الفلسطيني الذي عانى كثيرا.

وهذا وقد قام كل من الدكتور فتحي ابو مغلي والدكتور عيد مصطفى بتقديم هدايا تذكارية الى الدكتوره طروب تقديرا لها على دورها في خدمة المجمتمع والانسان الفلسطيني.

ويذكر ان مشروع تطوير القطاع الصحي الفلسطيني (Flagship Project ) والذي سيستمر لمدة خمس سنوات بالتمويل من الوكالة الدولية الأمريكية للتنمية ويعد من اكبر مشاريع الصحة الممولة في فلسطين.