وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أخبار نادي كفر ثلث

نشر بتاريخ: 08/07/2009 ( آخر تحديث: 08/07/2009 الساعة: 19:23 )
قلقيلة - معا - خالد عرباس - صرح رئيس نادي كفر ثلث جاسم عودة أن النادي في تقدم ونهوض مستمر على جميع الأصعدة ويتمثل ذلك في عدة ألعاب منها:
• صعوده إلى الدرجة الأولى "ب" في دوري كرة القدم الذي انتهى قبل شهر والمنظم من قبل اتحاد كرة القدم الفلسطيني .
• كما أنه يستعد لاستضافة بطولة الضفة الغربية لكرة الطائرة في 18/7/2009 للدرجة الثانية والثالثة على ملاعب النادي علما بأن النادي لديه قدرات تمكنه من الفوز . كما أن النادي التقى مع عدة أندية في مباريات ودية ويستضيف نادي النزلة الشرقية والغربية يوم الجمعة الموافق 10/7/2009 .
• ويؤكد رئيس النادي بأن النادي يستعد لتخريج الفوج الثالث من لاعبي الكراتيه تحت إشراف المدرب أحمد عودة الحاصل على اثنين دان وبإشراف الخبير الدولي حسني عرار الحاصل على سبع دان يوم الخميس الموافق 9/7/2009 في مقر النادي .

كما يستعد لاعبو كمال الأجسام وعلى رأسهم البطل فرحان عودة الحاصل على المركز الثاني للوزن الثقيل 90+ عدة مرات لخوض بطولة كمال الأجسام على مستوى المحافظات الشمالية والمنافسة متمنين له الفوز بالمركز الأول.

* كما اشترك النادي في عدة اتحادات مثل اتحاد الشطرنج ويجري الآن بها تدريب مكثف مع المدرب عبد الرحمن مجد من عزون .
* وقام النادي بعدة مباريات في كرة تنس الطاولة آخرها كان مع نادي الزاوية وانتهى بالتعادل وكان ممثلا عن النادي كل من اللاعب رائد خالد وغريب محمد بالإضافة إلى منتصر شوني وقصي عبد القادر من الأشبال.