وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من وزارة العمل يزور محافظتي طولكرم وسلفيت

نشر بتاريخ: 08/07/2009 ( آخر تحديث: 08/07/2009 الساعة: 16:18 )
رام الله- معا- قام وكيل وزارة العمل د.حسن الخطيب على رأس وفد من الوزارة ضم مدير عام وحدة السياسات والمشاريع آصف سعيد ومدير عام وحدة العلاقات العامة والإعلام اليوم بزيارة محافظتي طولكرم وسلفيت والتقى بعدد من الفعاليات فيهما.

وتأتي هذه الزيارة في اطار التوجهات الجديدة للوزارة بتفعيل دورها من خلال الاطلاع على سير العمل في مديريات العمل والوقوف على أنشطتها وبرامجها. وقد سبقت هذه الزيارة زيارات محافظة جنين وطوباس وغيرهما.

وبدأ الوفد بزيارة مدينة طولكرم حيث كان في استقباله المحافظ العميد طلال دويكات الذي رحب بالزيارة، مؤكدا على اهمية حسن الأداء للمؤسسات وكيفية تعاملها مع الجمهور الذي يتلقى مثل هذه الخدمات .

وطالب الوزارة بتقديم كافة اوجه الدعم والمساندة لمديرية العمل في المحافظة كي تقوم بالدور المناط بها على اكمل وجه.

بدوره شكر الوكيل المحافظ على حسن الاستقبال وعلى نهجه المؤسسي، مؤكدا على ضرورة استمرار التعاون مستقبلا لتعزيز صمود المواطن في أرضه.

بعد ذلك توجه الوفد الى مديرية العمل والى مركز التدريب المهني التابع للوزارة قبل ان يتوجه الى مديرية العمل في محافظة سلفيت حيث استمع الى مطالب الموظفين في المديريتين وكيفية تسهيل وإسناد خطط العمل وفق التوجهات التي تقوم بها الوزارة.

وأبدى ثقته بحق المحافظات في اخذ دورها الريادي في خدمة الناس وفق أفضل المعايير لتقديم الخدمة وتأهيل الكوادر الموجودة في المديريات على أن تكون القرارات معمقة ومدروسة ولا تتعارض مع القوانين.