وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشابات المسلمات في المغازي تكرم المتفوقات في المراحل الدراسية

نشر بتاريخ: 09/07/2009 ( آخر تحديث: 09/07/2009 الساعة: 13:18 )
غزة- معا- نظمت جمعية الشابات المسلمات في مخيم المغازي وسط قطاع غزة أمس مهرجانا حاشدا لتكريم الطالبات المتفوقات في المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية علي أرض نادي خدمات المغازي.

وحضر الاحتفال النائبة في المجلس التشريعي جميلة الشنطي , ولفيف من قيادات حركة حماس النسائية بالإضافة إلي حشد واسع من الطلبة وذويهم.

جميلة الشنطي النائب في المجلس التشريعي هنأت الطالبات وذويهن على هذا التفوق، وشكرت القائمات على المهرجان على مجهودهن، منوهة إلى أن نتائج امتحانات الثانوية العامة لهذا العام والتي لم تُعلن بعد هي أفضل من سابقاتها في السنوات الماضية بالرغم من الحرب التي مرت بها غزة خلال هذا العام.

وفي كلمة حركة المقاومة الإسلامية حماس أكدت رجاء الحلبي أن هذا التفوق والتميز يأتي من وسط الحصار والآلام، ومن عمق ظروف الحرب والدمار التي يعيشها أهالي غزة مبينة فضل العلم وأهمية اقترانه بالالتزام الديني والأخلاقي.

وفي ختام الحفل التكريمي الذي تخلله عدة فقرات فنية ثراثية ممتعة، سلم الضيوف شهادات التقدير والجوائز الفخرية لكل من إدارة مدرسة بنات المغازي الابتدائية الحاصلة على المرتبة الأولى في المنطقة الوسطى وللطالبات المتفوقات.