وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين يلتقي وفدا من المركز الفلسطيني للتنمية الاجتماعية

نشر بتاريخ: 09/07/2009 ( آخر تحديث: 09/07/2009 الساعة: 15:37 )
جنين- معا- إلتقى محافظ جنين قدوره موسى في مكتبه اليوم ميس الشكعة من المركز الفلسطيني للتنمية الاجتماعية وفراس بدران من معهد الأبحاث التطبيقية ( أريج )، بحضور فداء شاهين مسؤولة ملف المنظمات الأهلية في المحافظة.

ويأتي اللقاء للإتفاق حول عقد ورشة عمل من اجل التعريف بمشروع تحسين الأمن المعيشي وتقوية المجتمع المدني في المناطق الفلسطينية المحتلة بتمويل من الحكومة الأسترالية.

وقال موسى أن محافظة جنين بحاجة إلى تنفيذ مشاريع تنموية مستدامة توفير فرص عمل وتحسين جودة الإنتاج، داعيا إلى تركيز المشاريع إلى التجمعات السكانية الأكثر تضررا.

ومن جهة أخرى عرف كل من الشكعة وبدران عن أهداف المشروع الذي سيطرح في ورشة العمل والذي بدأ في تنفيذه في الأول من آيار من العام 2009 وحتى الثلاثون من نيسان 2014 ويستهدف قرى شمال شرق جنين ويقوم على تقليل الفقر في التجمعات السكانية من خلال أمن معيشي مستديم ومتطور وزيادة قدرات مؤسسات المجتمع المحلي .

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على عقد ورشة العمل تحت رعاية محافظ جنين بتاريخ 21 / 7 / 2009 ، بمشاركة وزارة الزراعة وإتحاد الفلاحين والاتحادات الزراعية والجمعيات التعاونية في المحافظة والإغاثة الزراعية وعدد من المؤسسات المجتمع المدني ذات العلاقة .