وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تامر تطلق مبادرة رياضية بعنوان "هيا نعمل جميعا من أجل غد مشرق

نشر بتاريخ: 09/07/2009 ( آخر تحديث: 10/07/2009 الساعة: 16:59 )
غزة-معا- أطلقت مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي فعاليات مبادرة "هيا نعمل جميعا من أجل غد مشرق" ضمن مشروع فضاءات تعلمية صديقة بالشراكة مع مركز المغازي الثقافي وبتمويل من اليونسيف.

وجاءت فكرة المبادرة على تنظيم فعاليات رياضية خاصة بالفتيان والفتيات المشاركين ضمن فعاليات المشروع.

كما تضمنت الفعاليات, مسابقة الاستعراض الرياضي, ومسابقة الجمباز, مسابقة تنس طاولة, ومسابقة عدو مسافة قصيرة 100م, وعقدت المنافسة بين المراكز الثلاث المشاركة في فعاليات المشروع وهي جمعية أجيال المستقبل الخيرية_رفح, ومركز دار الشباب للثقافة والفنون.

وحصل مركز المغازي الثقافي على المرتبة الأولى في مسابقتي الاستعراض الرياضي, والجمباز, إضافة إلى العدو مسافة قصيرة, كما حصل مركز دار الشباب على المرتبة الأولى في مسابقة التنس للفتيات, أما عن جمعية أجيال المستقبل فقد حصدت المرتبة الثالتة في مسابقة عدو مسافات قصيرة.
تأتي هذه الفعالية ضمن الأنشطة الصيفية التي تنظمها المؤسسة ضمن المشروع, وذلك نظرا لقلة الاهتمام من المجتمع بعمل الأنشطة الرياضية الخاصة بالفتيات على وجه الخصوص, ولإبراز دور الفتيان والطلائع وقدرته على تحديد احتياجاتهم للمجتمع.

بدورها شكرت رباب النباهين منسقة مركز الطلائع في مركز المغازي كل المساهمين في انجاح الفكرة من إدارة مؤسسة تامر مرورا بإدارة مركز المغازي, إضافة إلى المنشطين والطلائع المشاركين في انجاح الفعالية.