وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي العرقة يتفوق على نادي تعنك بهدف وئام واكد

نشر بتاريخ: 11/07/2009 ( آخر تحديث: 11/07/2009 الساعة: 18:14 )
جنين - معا - عصري فياض - في مباراة اتسمت بالقوة والندية جمعت بين فريقي نادي العرقة الرياضي ونادي تعنك على ملعب سيلة الحارثية فاز فيها نادي العرقة الرياضي على نادي تعنك بهدف وحيد .

الشوط الأول :حيث بدأت المباراة بهجوم واضح من العرقاويين وكاد أن يسجل عدّة أهداف إلا أن دفاع تعنك كان لها بالمرصاد . وفي نفس الوقت قاد هجوم تعنك عدة هجمات ولم يستطيع تسجيل أي هدف لصلابة الدفاع العرقاوي بقيادة اللاعب احمد نصر حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل دون أهداف .

وفي الشوط الثاني ا كانت الخشونة عنواناً بارزة مع ذلك صمم العرقاويين بقيادة اللاعـب المخضرم حازم حمّاد على تسجيل هدف لقنص الفوز من تعنك . وخلال دربكـة أمام مرمى الخصم الذي استبسل لصدها استطاع اللاعب وئام واكد من وضع الكرة على يسار الحارس محرزاً الهدف الأول . وبعد ذلك ارتفعت وتيرة المباراة الممزوج بالخشونة وأصيب أكثر من لاعب من الفريقين واستمر الشوط الثاني صد ورد ومحاولات كبيرة خاصة محاولة تعنك تعديل النتيجة إلا أن الحارس مروان حلمي كان حذراً ومتمكناً في صد بعض الكرات الخطيرة من هجوم تعنك . وبقي الحال على ماهو عليه إلى أن أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز نادي العرقة بهدف مقابل لا شيء وقد برز من الفريقين محمود شبيب ورامي أبو دوّاس من نادي تعنك ورضوان حلمي ومهنا حمّاد من نادي العرقة .