وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي نماء يفتتح مخيمه الصيفي الثاني " مخيم القدس"

نشر بتاريخ: 11/07/2009 ( آخر تحديث: 11/07/2009 الساعة: 18:33 )
غزة-معا - افتتح نادي نماء الرياضي في مدينة جباليااليوم ، فعاليات المخيم الصيفي الثاني بعنوان "مخيم القدس" والذي يقيمه النادي برعاية وإشراف وزارة الشباب والرياضة المقالة وذلك للفئة من 12حتى 16 عاماً، على أرض نادي نماء.
وقال مصطفى عويضة المدير التنفيذي للنادي:"هذا المخيم يأتي لتنشيط المهارات الرياضية واستغلال أوقات الفراغ لدى المشاركين والارتقاء بالجانب الجسمي والثقافي من خلال البرامج التي أعدها النادي لهم، مؤكدا أن المخيم يساهم في قضاء أوقات مفيدة وبشكل يطمئن أولياء الأمور على أبنائهم وأنهم يمارسون هواياتهم بأمان.
وأوضح عويضة أن المخيم سيستمر 10 أيام وسيكون تخصصي في مجال الرياضي حيث سيتم خلاله تعليم المشاركين على المهارات الرياضية ، وسيشمل محاضرات سلوكية وتربوية، وكذلك محاضرات في الإسعاف الأولي، إضافة إلى الفقرات الترفيهية والترويحية والأنشطة الرياضية المختلفة والمسابقات الثقافية والألعاب الشعبية والرحلات وهو واحد من عدة مخيمات سيقيمها النادي.
وبين أن النادي قام باختيار مشرفين متخصصين لإدارة المخيم والإشراف على الألعاب الرياضية، من بينهم، اللاعب المعروف بلال عساف نجم اللعبة لتولى تدريب كرة القدم ، ولاعب النادي ابراهيم مسعود وغيرهم وقد أعرب المشاركون عن سعادتهم بهذا المخيم المميز موجهين الشكر للقائمين عليه.