وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيادة الشرطة تعين النقيب عبير ابو فارة مديرة لمركز شرطة بيت ساحور

نشر بتاريخ: 12/07/2009 ( آخر تحديث: 12/07/2009 الساعة: 07:59 )
بيت لحم -معا- وفقا لتعليمات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية، أجرى المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم مجموعة تنقلات وتعيينات جديدة في شرطة محافظة بيت لحم، فقد تم تعيين الرائد وائل العيساوي مديراً لمركز شرطة بيت فجار، والرائد محمد خلايله مديراً لمركز شرطة العبيدية، والرائد خالد ابو زهره مديراً لمركز شرطة تقوع، ايضاً تم تعيين النقيب حقوقي امجد ابو فاره مديراً لقسم التحقيق الجنائي في مديرية شرطة المحافظة.

أما التعيين الملفت للنظر فكان تعيين النقيب عبير ابو فاره مديرة لمركز شرطة بيت ساحور. ويذكر أنها المرة الأولى بتاريخ الشرطة الفلسطينية التي يتم بها تعيين ضابط فتاة مديرةً لمركز مسؤول عن توفير الأمن وحفظ النظام لما يقارب 23.000 نسمة في مدينة بيت ساحور وثلاث بلدات، ولان ذلك يتطلب جهد كبير ومتابعة حثيثة ودوام لفترات طويلة، لكنها أثبتت قدرتها في مواقع سابقة واستحقت هذا المنصب الهام. وهذا يعبر عن توجه من قبل قيادة الشرطة الفلسطينية لتعزيز شراكة حقيقية في الشرطة بين الرجل والمرأة، تجسيدا للدور الوطني المهم الذي لعبته المرأة الفلسطينية.

وقالت النقيب عبير بعد تعيينها "أقدر الموقع الذي أتحمل مسؤوليته وسأعمل بكل جهدي لإثبات مقدرتي عليه، وسأكون بموضع ثقة قيادتي، وستكون رسالتي تجسيداً لإستراتيجية الشرطة القائمة على خدمة شعبنا الذي يستحق منا ان نحسن خدمته وفقاً للقانون، وأضافت انها تحرص على بناء علاقات تعاون وتفاهم مشتركة مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي ".