وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نائب محافظ الخليل يستقبل الهيئة الإدارية الجديد لجمعية سيدات الخليل

نشر بتاريخ: 12/07/2009 ( آخر تحديث: 12/07/2009 الساعة: 15:41 )
الخليل- معا- استقبل نائب محافظ الخليل د. سمير ابو زنيد في مكتبة وفد من جمعية سيدات الخليل الخيرية ضم رئيسة الجمعية سعدية القواسمي ونائبتها فاطمة المحتسب وامينة الصندوق لبنى الجعبري والاعضاء د. اسماء دوفش و اكرام شاور و اماني ابو صبيح و تم بحث سبل النهوض بواقع المرأه في محافظة الخليل اضافة الى استعراض اهداف واحتياجات الجمعية.

وهنأ ابو زنيد رئيسة و اعضاء الجمعية الجدد على توليهم ادرة الجمعية مشيدا بدور وزارة الداخلية متابعة وضع الجمعيات وتصويب امورها مشددا على اهمية التجديد في الهيئات الادارية للجمعيات مما يسهم في ضخ دم جديد ويساهم في تحسين ادائها والارتقاء بواقعها مستخدمين الوسائل الفضلى بالادارة متمنيا ان ترقى الهيئة الادارية الجديدة للجمعية بواقع المرأه الفلسطينية بالمحافظة، مؤكدا في هذا السياق على دعمه لقطاع المرأة وكافة المؤسسات التي تمثلها كونها تشكل نصف المجتمع وتساهم بشكل فاعل في تربية أجيال المستقبل وبناء الدولة الفلسطينية.

من جانبها تحدثت سعدية القواسمي عن واقع الجمعية و أهدافها ونشاطاتها واحتياجاتها مشيرة الى ان الجمعية تاسست عام 1956م وتهدف إلى تنمية المرأة والطفل ورفع مستواهم الاجتماعي والاقتصادي والثقافي والصحي، إضافة إلى مساعدة الأيتام والأسر المحتاجة والفئات المهمشة من خلال برنامج التكافل الاجتماعي، والحفاظ على التراث الفلسطيني، كذلك دوام التواصل مع المؤسسات المحلية والمجتمع المحلي.

وتحدثت القواسمي عن اهم احتياجات الجمعية والمشاريع الجديده المنوي تنفيذها على ارض الواقع مشيدة بدعم المحافظ ونائبة لقطاع المرأة في محافظة الخليل.