وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مبعدو كنيسة المهد يطالبون باجراء انتخابات داخلية في حركة فتح

نشر بتاريخ: 31/01/2006 ( آخر تحديث: 31/01/2006 الساعة: 19:06 )
بيت لحم - معا طالب مبعدو كنيسة المهد قيادة حركة فتح بتنظيف الحركة ممن اسموهم بالمتسلقين والانتهازيين والطحالب العفنه التي علقت على جسد فتح الطاهر.

وقال مبعدو كنيسة المهد في بيان لهم تلقت معا نسخة منه :" انه حان الاوان لمحاسبة كل من قصر وتخاذل واساء لسمعتنا جميعا، وهم عناوين واضحة، زمرة عفنه تحكمت وتكلمت وسيطرت على مقدرات هذه الحركة".

واضاف المبعدون :" المضحك المبكي ان هؤلاء ينادون ولاجندتهم الخاصة باصلاح الحركة، وينادون باستقالة اللجنة المركزية وكأنها هي المسؤولة الوحيدة عما آلت اليه الأمور، فاللجنة المركزية منذ ما يزيد عن عشر سنوات لم تمارس دورها المطلوب منها كحال أجسام الحركة الأخرى".

واوضح البيان ان المسؤولية لا تحمل للجنة المركزية لوحدها ، فالمجلس الثوري ايضا يتحمل نصيبا كبيرا من هذه المسؤولية باعتباره اعلى هيئة تشريعية في الحركة.

ودعا المبعدون في بيانهم كافة المواقع التنظيمية الفتحاوية في فلسطين وخارجها الى عقد انتخاباته الداخلية من اجل افراز كوادر نقية طاهرة امينة على العهد، وذلك يتحقق في الغاء كل الانتخابات التي جرت في السابق لان المرحلة تتطلب منا الجدية الكامله ووضع مصلحة الحركة فوق اي اعتبار ولا يتم ذلك الا ببناء الجسم التنظيمي من اساسه على اسس متينة وقوية وذلك للوصول الى المؤتمر العام السادس ببنيان صلب ومتين .

ودعا المبعدون رئيس حركة فتح فاروق القدومي الى العمل من اجل انجاز هذه الانتخابات لمواجهة ما اسموه" الزمرة العفنه" التي تحاول جر الحركة الى الهلاك والضياع والفتنه والحرب الاهلية على حد قول البيان .

كما دعا المبعدون في بيانهم إلى إسقاط اللثام عن كل من قصر واساء وتخاذل وتهاون في مصلحة الحركة ،و إلى محاسبة جدية حقيقية تطال كل "هؤلاء المتخاذلين " بصرف النظر عن اسمائهم او مواقعهم او صفاتهم .