وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ملتقى الهمة نحو نهضة الأمة ينهي مخيمه النوعي الأول بخان يونس

نشر بتاريخ: 13/07/2009 ( آخر تحديث: 13/07/2009 الساعة: 14:13 )
غزة- معا- أنهى ملتقى الهمة نحو نهضة الأمة مخيمه النوعي الأول والذي أقامه في محافظة خان يونس بقطاع غزة لمدة 3 أيام متواصلة تحت عنوان "مخيم ملتقى الهمة الأول".

وأكد أحمد الحسنات قائد مجلس فريق الملتقى على أنهم في الملتقى قاموا بإعداد البرامج الخاصة بهذا الملتقي وجلب الدعم اللازم لإقامة المشروع على ثلاثة أيام.

وأشار الحسنات إلى أن هذا المخيم كان على غير عادة المخيمات الاخرى حيث تميز هذا المخيم بأنه أول مخيم مغلق وكان يحتوى على الكثير من البرامج التربوية والتطويرية والتنموية بالإضافة إلى برامج في القيادة والريادة وتطوير إدارة الذات والترفيه وإدارة الوقت.

من جانبه أوضح خليل المدهون مدير دائرة العلاقات العامة في ملتقى الهمة أن مجموعة من الشباب المتميز من أصحاب الهمة العالية قاموا بإنشاء مخيم الهمة الأول , مشيرا إلى أن المخيم تناول العديد من الفقرات الشيقة والتي تحث الشباب على إدارة حياتهم وذاتهم والنهوض بمجتمعهم بالإضافة إلى تعليمهم فن القيادة الناجحة عبر العديد من الدورات الهادفة.

ونوه المدهون إلى أن الهدف الأساسي من هذا المخيم هو إبعاد الشباب عن أماكن الرذيلة والانحراف ومواطن الشر وجلبهم وإرشادهم الى طريق الخير.

وفى مقابلة مع يوسف الأستاذ أحد رواد الملتقى أثنى الأستاذ على روعة المخيم وتميز فقرته والتي تعتبر جديدة ونوعية.

وبين الأستاذ أن المخيم تميز بكونه يحتاج إلى أصحاب همة عالية ونفس تواقة للتغيير والنهوض بالذات.

وفى نهاية المخيم أعرب منظمو مخيم الملتقى عن رغبتهم الشديدة في أن يتم تعميم فكرة هذا الملتقى على مستوي قطاع غزة للاستفادة من مثل هذه الملتقيات والمخيمات.