وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جودة البيئة تنظم ورشة حول بروتوكول الإشتراطات البيئية الخاصة بالخليوي

نشر بتاريخ: 13/07/2009 ( آخر تحديث: 13/07/2009 الساعة: 14:17 )
سلفيت - معا - نظمت سلطة جودة البيئة اليوم الإثنين ورشة عمل حول "بروتوكول الإشتراطات البيئية الخاصة بتركيب محطات تقوية البث للهاتف المحمول في مقر السلطة"، وذلك بحضور كلٍ من المهندس عوني نعيم القائم بأعمال نائب رئيس سلطة جودة البيئة، والدكتور فؤاد الجماصي مدير دائرة صحة البيئة في وزارة الصحة، والأستاذ منذر سالم مدير دائرة الموافقات والتراخيص البيئية بسلطة جودة البيئة، ولفيف من المواطنين المهتمين.

وفي كلمته الافتتاحية رحب المهندس عوني نعيم بالحضور مشيرا ان إفتتاح هذه الورشة جاء في إطار مسؤوليات السلطة الوطنية الفلسطينية ودورها الفعال في الحفاظ على صحة المواطن الفلسطيني وبذل الجهود الحثيثة لتوعية المواطنين حول كافة قضايا البيئة والصحة العامة منها محطات تقوية البث للهاتف الخلوي- المحمول.

كما وأشاد نعيم بمستوى التنسيق والتعاون العالي بين سلطة جودة البيئة ووزارة الصحة ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والذي أثمر إعداد واعتماد برتوكول الاشتراطات البيئية.

ومن جهته تحدث الدكتور فؤاد الجماصي عن آثر استخدام جهاز الهاتف المحمول على صحة الإنسان، وكذلك أثر محطات التقوية.

كما وبين الجماصي بعض الاعتبارات الضرورية في استخدام جهاز الهاتف المحمول لتجنب أثره السلبي على صحة الإنسان.

وبدوره شرح أ. منذر سالم برتوكول الاشتراطات البيئية الخاصة بتركيب محطات التليفون المحمول الأساسية " ماكروسيل".

وفي ختام الورشة أجاب الدكتور الجماصي، والأستاذ سالم على أسئلة واستفسارات المواطنين المشاركين في الورشة والتي تتعلق بآثار استخدام الهاتف المحمول ومحطات تقوية البث على صحة الإنسان والبيئة.