وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة النضال تفتتح مخيم "الشهيد القائد نبيل قبلاني" في رام الله

نشر بتاريخ: 13/07/2009 ( آخر تحديث: 13/07/2009 الساعة: 14:14 )
رام الله- معا- افتتح اتحاد شباب النضال الفلسطيني الذراع الشبابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمحافظة رام الله امس مخيم الانطلاقة الثانية والاربعون الصيفي "مخيم الشهيد القائد نبيل قبلاني" بقرية خربثا المصباح، وذلك بمشاركة اكثر من 130 طالبا وطالبة من القرية.

وحضر الافتتاح رزق النمورة عضو المكتب السياسي للجبهة، وعزمي النبالي عضو اللجنة المركزية سكرتير محافظة رام الله، ومراد عبد الرحيم أمين سر الجبهة بمحافظة القدس، وتستمر أعمال المخيم الصيفي لمدة عشرة أيام، وباشراف كادر من متطوعي الاتحاد.

واكد النمورة أن اتحاد شباب النضال وضمن فعالياته في كافة محافظات الوطن يسعى الى خلق الانتماء وزرع الروح الوطنية والتطوعية لدى شرائح الشباب، فهم بناة دولة فلسطين المستقبل وطاقة الشعب التي ستحمل راية التحرير والدفاع عن القضية الوطنية حتى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

واشار النمورة الى حق اطفال فلسطين التمتع بحياة طبيعية اسوة باطفال العالم، داعيا مؤسسات حقوق الانسان والطفولة الى معاقبة حكومة الاحتلال على جرائمها بحق الطفولة الفلسطينية.

ومن جانبه اشار كل من مجدي الهبل واحمد حرفوش من كادر الاتحاد على ان المخيم يهدف الى استغلال وقت الطلاب والطالبات باعمال ذات فائدة، وتدريبهم على مهارات متعددة، وتعزيز الابداع واهمية العمل التطوعي بما يخدم المجتمع الذي يعيشون فيه، حيث ان المخيم يشمل العديد من الانشطة الثقافية والرياضية والترفيهية والبيئسية ،وتم توزيع المشاركين على مجموعات تحمل اسماء المدن الفلسطينية.