وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحر يقوم بجولة تفقدية لديوان الموظفين العام بالمقالة

نشر بتاريخ: 13/07/2009 ( آخر تحديث: 13/07/2009 الساعة: 15:38 )
غزة- معا - قام الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني ترافقه النائبة جميلة الشنطي عضو المجلس التشريعي وعدد من المسؤولين في التشريعي اليوم الاثنين بزيارة تفقدية إلى مقر ديوان الموظفين العام المقال في غزة.

وكان في استقباله الدكتور محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام المقال والمهندس سمير مطير مدير عام الديوان ومدير مكتب رئيس الديوان ومؤمن عبد الواحد إلى جانب مدراء الدوائر والأقسام في الديوان وجمع من الموظفين.

وقام الدكتور بحر بزيارة إلى إدارات وأقسام الديوان واطلع على سير العمل فيها واستمع إلى شرح واف من رئيس الديوان حول الأعمال والمهام والانجازات التي حققها الديوان، خصوصا في مجال تقييم الأداء التي كانت من أهم مخرجات مؤتمر الإصلاح والتطوير الإداري الأول الذي عقده الديوان مؤخرا وكذلك مرحلة العمل الالكتروني التي أحدثت قفزة نوعية في العمل الأمر الذي وفر الكثير من الجهد والمعاناة عن المواطنين الذين يريدون التقدم للوظائف الرسمية، مؤكدا ان العمل في الديوان قد تجاوز مرحلة الاستقرار إلى مرحلة التطوير وإحداث التغيير الملموس.

من جانبه أشاد الدكتور أحمد بحر بصمود الشعب الفلسطيني في مواجه العدوان الاسرائيلي والذي شكل القطاع الحكومي رأس الحربه في صد هذا العدوان خلال فترة الحرب التي طالت كل نواحي الحياة الفلسطينية، مشددا على انه لا يستطيع أحد أن يكسر إرادة الشعب الفلسطيني الذي يتمتع بالإرادة الصلبة والفولاذية.

وأكد على دعم المجلس التشريعي لديوان الموظفين العام المقال، مضيفا أن ما يهم المجلس التشريعي والحكومة المقالة الآن هو أن نبني مؤسسة مهنية وحضارية.

وفي ختام الزيارة أعرب الدكتور محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام المقال عن سعادته وجميع موظفي الديوان بالزيارة التي قام بها الدكتور احمد بحر والوفد المرافق له لمقر الديوان، وقدم هدية رمزية عبارة عن درع الديوان تسلمها الدكتور أحمد بحر.