وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدرب الحيفاوي سمير عيسى يقود نسور جبل المكبر خلال الموسم المقبل

نشر بتاريخ: 13/07/2009 ( آخر تحديث: 13/07/2009 الساعة: 21:46 )
القدس- معا- علي عبيدات- خاض فريق جبل المكبر المقدسي، أول تدريباته مع مدربة الجديد، سمير عيسى، بحضور جميع اللاعبين، ومدرب الحراس جمال عريسات، وإداريي الفريق، وحشد من مشجعي الفريق ومناصريه، على ستاد الخضر الدولي.
وقاد سمير عيسى، الفائز بمرتبة أفضل مدرب في الوسط العربي خلال السنوات الماضية، تدريبات الفريق، وسط اجواء ايجابية كبيرة، وتفاعل كبير من لاعبي الفريق، الذين عبروا عن سرورهم وفرحتهم، لخوضهم التدريبات بقيادة مدرب كبير، حقق انجازات كبيرة، كالمدرب سمير عيسى.
وأكد عيسى، الذي قاد عددا كبيرا من الأندية العربية في الداخل، وصعد بعدد منها إلى الدرجات العليا، خلال حديث صحفي، أن كرة القدم الفلسطينية شهدت في الاونة الأخيرة، قفزة نوعية، وتطورا ملحوظا كبيرا، في عهد اتحادة كرة القدم، بقيادة اللواء جبريل الرجوب، مشيرا إلى أن مستوى كرة القدم الفلسطينية مطمئن، في ظل وجود شغف كبير واستعداد للتطور لدى اللاعبين.
وأشار إلى أن قدومه لنادي جبل المكبر، جاء نتيجة للأجواء الرائعة التي تسود أسرة الفريق، ولما يتمتع به من سمعة عريقة، مؤكدا أن قدومه أيضا، جاء للمساهمة في النهضة الكروية الكبيرة التي يقودها اتحاد كرة القدم في فلسطين.
وحول مستوى الفريق، لفت عيسى إلى أن جبل المكبر يملك خامات جيدة جدا، متمنيا أن يساهم في تحقيق نتائج ايجابية مع الفريق، الذي قال أنه يتقدم بخطوات ثابته نحو مزيد من التقدم والنجاح.
وأثنى على إدارة النادي، والهيئة الإدارية، التي قال إنها تعمل ليل نهار للنهوض بمستوى الفريق والنادي وجبل المكبر بشكل عام، وأنها تعمل من أجل مصلحة الفريق والبلد، متمنيا على كل إدارات الأندية أن تحذوا حذوها.
وأكد عيسى أنه جاء إلى جبل المكبر ليعمل ويحقق نتائج ايجابية، لافتا إلى أنه الان في مرحلة دراسة للفريق، من أجل تحديد أسلوب وشكل الفريق خلال المرحلة المقبلة، متمنيا أن يحالفه التوفيق في تحقيق اثر ايجابي على الفريق.
من جانبه أكد رئيس نادي جبل المكبر، كمال عبيدات، أن قدوم المدرب سمير عيسى إلى جبل المكبر، سيشكل إضافة كبيرة جدا، ليس لفريق المكبر فحسب، وإنما للكرة الفلسطينية، التي تشهد قفزة نوعية كبيرة خلال الفترة الأخيرة.
وأضاف عبيدات الذي توقع أن يحقق النسور بطولة الدوري تحت قيادة عيسى، أن الثورة الرياضية الكبيرة، التي تشهدها الساحة الفلسطينية، تحت قيادة اللواء جبريل الرجوب، دفعت فريق المكبر للمساهمة في هذا الحراك الرياضي، وإغناء الكرة الفلسطينية، من خلال التعاقد مع مدرب كالمدرب سمير عيسى.
بدوره أشار مدرب حراس المرمى في نادي جبل المكبر، جمال عويسات، القادم من مدينة باقة الغربية في الداخل، إلى المستوى الكبير، والروح القتالية العالية التي يتمتع بها لاعبوا فريق النسور.
وأشار إلى أنه جاء إلى جبل المكبر، من أجل المساهمة في رفع مستوى الحراس في الدوري الفلسطيني، لافتا إلى أن هدفه الأساسي هو المساهمة في الحراك الرياضي القائم على الساحة الفلسطينية.
وحول قيادة المدرب سمير عيسى للفريق، أكد عويسات الحائز على شهادة دولية في تدريب حراس المرمى، أن وجود المدرب عيسى، والطاقم التدريبي الحالي لفريق جبل المكبر، سيساهم بشكل كبير في الارتقاء بمستوى الفريق.
ومن ناحيته، أكد مدافع الفريق رأفت دياب، والذي التحق بنسور الجبل قادما من فريق طمره في الداخل، على أن وجود المدرب عيسى سيحقق إضافة كبيرة للكرة الفلسطينية، مشيرا إلى أته تفاجئ بمستوى الكرة الفلسطينية المتقدم، مشيدا بالأجواء الايجابية التي تسود داخل الفريق، ومتوقعا تحقيق بطولات كبيرة مع النادي.
وهو ما أكد عليه لاعب الفريق علي الخطيب، القادم من شفاعمرو، مشيدا بالروح الايجابية التي تسود الفريق، والمستوى الرائع الذي يقدمه اللاعبون، مشيرا إلى تميز الفريق جمهورا وفريقا وإدارة، وأنه تأقلم مع الفريق بشكل سريع جدا.
بدوره أكد محمود عوده، لاعب الفريق القادم من بيت صفافا، ولاعب فريق "هبوعيل القدس" سابقا، على عراقة نادي جبل المكبر، وسمعته الكبيرة، مشيرا إلى أن الفريق يقدم كرة قدم جميلة، ومتوقعا أن يحقق الفريق العديد من البطولات بقيادة المدرب الجديد سمير عيسى.
وأثنى أدهم عرار، لاعب الفريق القادم من هلال القدس، على الأجواء الطيبة التي تسود تدريبات النسور، معربا عن سعادته بالتحاقه بهذا الفريق الكبير، ومؤكدا على أن اي لاعب يستطيع التأقلم بسرعه مع النسور، نظرا لأجواء المحبة والأخوة السائدة بين اللاعبين.
وكانت إدارة نادي جبل المكبر، وفي إطار سعيها لتجهيز الفريق للاستحقاقات القادمة، وعلى رأسها الدوري العام، تعاقدت مع المدرب سمير عيسى، لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، إلى جانب مدرب الحراس جمال عويسات، واللاعبين علي الخطيب، وأدهم عرار، ورأفت دياب، ومحمود عوده، وتمنت لهم مزيدا من التوفيق والنجاح مع الفريق.