وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زيارة لمصنع الاطراف الصناعية ضمن برنامج زيارة المؤسسات والوزارات

نشر بتاريخ: 14/07/2009 ( آخر تحديث: 14/07/2009 الساعة: 18:09 )
قلقيلية - معا - ضمن برنامج زيارة المؤسسات والوزارات والأجهزة قام التوجيه السياسي والوطني ولجنة العلاقات العامة للأجهزة بزيارة إلى مصنع الأطراف الصناعية .

التقيا بمدير الهيئة الإدارية الجديدة للمصنع وخلال اللقاء تحدث الأخ عبد الحليم نمر مدير التوجيه السياسي والوطني عن دور التوجيه السياسي والوطني في تنفيذ البرامج والنشاطات التي تهدف إلى التوعية الوطنية سواء على صعيد المؤسسة العسكرية أو المدنية مما كان له اثر كبير في خلق حالة من الانسجام بين أبناء الأجهزة ومؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية.

بعد ذلك تحدث الدكتور خالد عبد حسن رئيس الهيئة الإدارية عن أوضاع المصنع والمشاكل التي تواجه عملهم كونهم تسلموا المهمة قبل شهرين والمصاعب التي خلفتها الهيئة الإدارية السابقة .

وتم الاتفاق في نهاية اللقاء على ضرورة دعم الهيئة الإدارية مالياً ومعنوياً لإنجاح مهماتها من أجل إفشال المراهنات على عدم قدرتهم في تحقيق الإنجازات .

إن المطلوب من السلطة الوطنية الفلسطينية بكافة مؤسساتها دعم هذه المؤسسة بكل الإمكانيات.

بعد ذلك التقت اللجنة مع الأخ الدكتور زيد العتبي مدير الخدمات الطبية العسكرية وقدم الأخ عبد الحليم نمر شرحاً مفصلاً عن دور التوجيه السياسي واللجنة وتحدث الدكتور زيد عن دور الخدمات الطبية العسكرية وأجاب عن بعض التساؤلات التي طرحها الإخوة واعداً بالعمل على حلها.