وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المباحث العامة تلقي القبض على لص دويربان في الخليل

نشر بتاريخ: 14/07/2009 ( آخر تحديث: 14/07/2009 الساعة: 19:20 )
الخليل-معا- تمكنت المباحث العامة في الخليل، من حل قضية سرقة منطقة دويربان في مدينة الخليل، والقت القبض على السارق وضبطت المسروقات وهي عبارة عن مصاغ ذهبي قدر ثمنه بأربعة آلاف دينار أردني.

وحول القضية أوضح العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل، بأن إحدى المواطنات سجلت شكوى ضد مجهول قام بسرقة منزلها تحت تهديد السلاح لها، وافادت المواطنة في الشكوى، بأن الشخص المجهول قام بوضع سكين على رقبتها وهددها بالذبح اذا لم ترشده الى مكان مصاغها الذهبي ونقودها، وقامت تحت ذلك التهديد بإرشاده، واستولى على المصاغ وهرب من المنزل."

ونوه العقيد عوض الى أن المواطنة تقدمت بالشكوى بعد الحادثة مباشرة، الأمر الذي ساعد كثيراً في القاء القبض على أحد المشتبه بهم بارتكاب الجريمة، تم اخضاعه للتحقيق من قبل المباحث العامة برئاسة الرائد حسن الجبارين مدير المباحث، حيث قام بالاعتراف بارتكابه بالجرم المنسوب اليه، وهو السرقة تحت تهديد السلاح.

واشار الى أن المتهم معروف لدى الشرطة وهو من أصحاب السوابق وقد سجلت ضده عدد من قضايا السطو المسلح.

وتوعد مدير شرطة الخليل، الخارجين على القانون بأن يد العدالة ستطالهم اينما كانوا، وتقديمهم للقضاء لينالوا جزائهم على ما يرتكبوه من جرائم، وأن رجال الشرطة تعمل ليل نهار من أجل راحة المواطن وتوفير الأمن والسلامة له.

من جانبه أشاد الرائد احمد العطاونة بشجاعة وجرأة المواطنة والتي تقدمت سريعاً بالشكوى، مطالباً المواطنين بضرورة الاسراع في الابلاغ عن الحوادث والقضايا التي يشاهدونها أو قد تحدث معهم.