وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المهام السرية لمساعدي اعضاء الكنيست من الفياغرا الى الواقي الذكري

نشر بتاريخ: 14/07/2009 ( آخر تحديث: 14/07/2009 الساعة: 23:55 )
المهام السرية لمساعدي اعضاء الكنيست من الفياغرا الى الواقي الذكري
بيت لحم-معا- لم يتوقف اعضاء الكنيست عن مفاجآتهم السيئة وفقا لتعبير صحيفة" يديعوت احرنوت" التي تناولت بعض شكاوى مساعديهم الذين اشتكوا من تكليفهم بمهام ليست رسمية وبعيدة عن نطاق عملهم كمساعدين برلمانيين مثل شراء واقي ذكري او غسيل سيارة " المعلم ".

واضافت الصحيفة ان المسؤولين الكبار في الكنيست اعتادوا سماع الاحاديث المتعلقة بالمهام غير الاعتيادية التي يقوم احد اعضاء الكنيست بتكليف مساعده بها لكنهم شعروا بالدهشه لسماعهم عن طبيعة المهة الجديدة التي كلف بها احد المساعدين البرلمانيين الجدد حيث قام بشراء واقي ذكري لصالح عضو كنيست قديم ومعروف .

وجرى نقل تقرير مفصل بالواقعه لبعض المسؤولين في الكنيست اضافه الى ادعاءات اخرى طرحها بعض المساعدين البرلمانيين حول تكليفهم بمهام تخرج عن نطاق عملهم الرسمي .

وعلى سبيل المثال وبناء على التقارير الواردة طلبت عضو كنيست معروفه من مساعدها البرلماني تشغيل الاجهزة الكهربائية في منزلها الخاص فيما استغل عضو اخر مساعده في غسيل سيارته الخاصه فيما قام مساعد برلماني اخر بشراء الفياغرا لعضو الكنيست الذي يعمل معه .

ونقلت الصحيفة عن مصدر كبير في الكنيست قوله يوم امس " الاحد" بان بعض الاعمال ورغم انه من غير اللطيف القيام بها شرعيه وان اهتمام المساعد البرلماني بشؤون عضو الكنيست الخاصه لا يبدو عملا غير منطقي ومع ذلك يجب استخدام المساعدين كطاقم مهني متخصص وليس للاهتمام بالشؤون العائلية او لشراء منتجات يخجل اعضاء الكنيست من شرائها بانفسهم من الصيدليات ".