وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس جامعة الازهر يتسلم مهامه وسط اجواء احتفالية

نشر بتاريخ: 25/02/2006 ( آخر تحديث: 25/02/2006 الساعة: 17:03 )
غزة-معا- نظم مجلس جامعة الأزهر الجديد اليوم "السبت" جلسه احتفالية بمناسبة استلام مجلس الجامعة الجديد مهام عمله.

وحضر حفل الاستلام أعضاء المجلس القديم وعدد من أعضاء مجلس الأمناء و برعاية رئيس الجامعة الجديد أ. د. جواد وادي الذي وجه التحية والتقدير لأعضاء المجلس السابق على العطاء والجهد الذي بذلوه لصالح المؤسسة معربا عن إعجابه بكفاءتهم وخبرتهم متمنيا أن يكون أعضاء المجلس الجديد أوفياء للمؤسسة وعلى قدر المسؤولية مضيفا أن هناك مهمة كبيرة ملاقاة على عاتقهم للنهوض بجامعتنا ".

واضاف د. وادي أن " هذه الجلسة تأتي في إطار لمسة الوفاء لزملائنا الذين تحملوا مسؤولية المرحلة الماضية وتشجيع لأعضاء مجلس الجامعة الجدد لتحمل المسؤولية الكبيرة في الفترة المقبلة ".


من جانبه قدم الدكتور عماد شعث أمين سر مجلس الأمناء التحية والتهنئة نيابة عن الدكتور نبيل شعث رئيس مجلس الأمناء ونيابة عن باقي أعضاء المجلس للأستاذ الدكتور جواد وادي كما وجه الشكر والتقدير لأعضاء المجلس المنتهية ولايته وعلى رأسه الأستاذ الدكتور عدنان الخالدي على ما بذلوه من عمل وعطاء دفع بجامعة الأزهر إلى الأمام وساعدها في استعادة مكانتها العلمية والأكاديمية كما وجه شكره لأعضاء المجلس الجديد متمنيا من رئيس الجامعة الجديد أن يقدم خطة عمله للمرحلة المقبلة من اجل الارتقاء بالجامعة أكثر وتقديم أفضل خدماتها للجمهور.

من ناحيته قدم الأستاذ الدكتور فوزي الحاج عميد كلية الآداب سابقا تحياته وتهانيه لمجلس الجامعة الجديد متمنيا تحقيق المزيد من التقدم والنجاح لهذه المؤسسة مؤكدا أن الولاية السابقة للجامعة حاولت أن تقدم الأفضل وقد بذلت جهدا في ذلك متمنيا أن تستمر خطوات الإصلاح والتصحيح بالاستمرار.

كما شكر الأستاذ الدكتور صادق أبو سليمان مجلس الأمناء على اختيارهم للدكتور جواد رئيسا للجامعة مؤكدا انه يحظى باحترام في الأواسط الأكاديمية والإدارية بالجامعة مثنيا على الدور العظيم الذي قام به رئيس ومجلس الجامعة السابق مؤكدا العمل الجاد والمستمر للتقدم بهذه المؤسسة والتي تعد وتعتبر منارة من منارات العلم التي يفتخر بها الشعب الفلسطيني بأكمله.

وكان مجلس أمناء جامعة الأزهر برئاسة النائب د.نبيل شعث اصدر الأربعاء الماضي قراراً بتعيين مجلس جديد للجامعة من اجل مواصلة مسيرة البناء والتطور.