وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعد أقل من 24 ساعة.. الشرطة الفلسطينية تتمكن من القاء القبض على المتهم الرئيس بقتل المسن يوسف اسماعيل

نشر بتاريخ: 26/02/2006 ( آخر تحديث: 26/02/2006 الساعة: 17:00 )
خانيونس -معاً- تمكنت المباحث الجنائية في الشرطة الفلسطينية صباح اليوم من القبض على المتهم الرئيس بقتل المواطن المسن يوسف إسماعيل "60" عاماً, والذي قتل أمس في أحد المساجد بمدينة خانيونس.

وأفاد العميد مصطفى وافي مدير شرطة المحافظة "أنه وبعد معاينة مكان الجريمة اتضح من خلال مسح المكان أن الدافع من وراء ارتكابها هو السرقة," مضيفاً" أن الشرطة تمكنت من خلال ذلك تحديد عدد المشتبه بهم من متعاطي المخدرات, مما دل على المتهم الرئيس والمرتكب للجريمة والذي تبين أنه من سكان مدينة غزة وأحد متعاطي المخدرات.

وأشار وافي" أن جهاز الشرطة وقسم المباحث الجنائية قاما بعملية استنفار واسعة فور وقوع الجريمة لتحديد المشتبه بهم, حيث تم اعتقال عدد من المتهمين وتبين لاحقاً أنهم من متعاطى المخدرات, موضحاً أن المتهم قد أعترف بارتكابه للجريمة وأدلى خلال التحقيق بكافة التفاصيل المتعلقة بها, وقام بتمثيلها فعليلاً على أرض الواقع في مكان الجريمة وهو المسجد.

ومن ناحيته أوضح الرائد محمود حمدان مدير المباحث الجنائية في الشرطة أن المتهم أعترف على عدد أخر من المشتركين في الجريمة نفسها, مشيراً إلى أن جميعهم من تجار ومتعاطي المخدرات.

وقد لاقى نبأ إلقاء القبض على المتهم في الجريمة ترحيباً واسعاً من سكان المدينة, بعد أن أثارت حالة من الحزن والغضب الشديدين جراء قتل المسن خاصة داخل بيت الله.