وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس أمناء الأزهر يلتقي بعضوات مجلس الطالبات لمناقشة مشكلاتهن وايجاد الحلول المناسبة لها

نشر بتاريخ: 27/02/2006 ( آخر تحديث: 27/02/2006 الساعة: 10:30 )
غزة- معا- التقى مجلس أمناء جامعة الأزهر بغزة أمس بعضوات مجلس طالبات الجامعة للتعرف على مشكلاتهن وإيجاد الحلول لها.

وقال د. عماد شعث، أمين سر مجلس الأمناء، إن " لقاءنا مع الطالبات جاء في إطار التواصل مع الأطر الطلابية في الجامعة والدفع نحو إيجاد الحلول لمشكلاتهن".

وأوضح شعث أن اللقاء تناول عدداً من المواضيع من بينها مساهمة الطالبات في تحسين صورة الجامعة، وضرورة إجراء الإنتخابات الطلابية في موعدها المحدد.

من جانبها حثت الطالبة ناديا الدلو مجلس الأمناء على حل مشكلة موازنة المجلس لتغطية أنشطة الطالبات التي يمكن لها أن تشركهن فيما هو مفيد, قائلة:" نحن مستعدات لتنفيذ عدة أنشطة مجتمعية تشعرنا بالتواصل مع المجتمع".

وعبر د. محمد الشرافي، عضو مجلس أمناء الجامعة عن سعادته باللقاء مع الطالبات معتبراً أن النظم والقوانين هي سقف العمل لكافة هيئات الجامعة، قائلاً:" سنعمل على توفير احتياجاتكن بما يتماشى مع النظم والقوانين ".

وحول دور دائرة العلاقات العامة وعد الأستاذ حازم أبوشنب مدير العلاقات العامة بالجامعة بتوفير جميع الإمكانات الداعمة لانشطة الطالبات وتحسين صورة الجامعة.

ودعا أبو شنب الطالبات إلى تنظيم جدول مشترك لزيارة مؤسسات خارجية لزيادة الاندماج بين طلاب وطالبات الجامعة مع المجتمع واظهار قدرتهم على المساهمة فيه وتنميته.