وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حماس تطلق حملة -فلسطين خضراء ونظيفة- لازالة مظاهر الدعاية الانتخابية في محافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 28/02/2006 ( آخر تحديث: 28/02/2006 الساعة: 14:40 )
طولكرم - معا - اعلنت الحركة الاسلامية وحركة حماس في محافظة طولكرم عن انطلاق حملة لتنظيف المحافظة من مظاهر الدعاية الانتخابية تحت عنوان ( فلسطين خضراء ونظيفة ) .

وفي مؤتمر صحفي عقد على ميدان جمال عبد الناصر وسط المدينة اعلن الشيخ عبد الله ياسين عن انطلاق الحملة التي بدأت من وسط المدينة حيث تم تنظيف الميدان من الملصقات التي وضعت عليه .

وقال ياسين مخاطبا الجموع المتطوعة في هذه الحملة :"ان دين الاسلام يدعو للنظافة ويحثنا على ان تكون مدينتا جميلة ونظيفة دائماً" , داعياً الجميع للمشاركة في هذه الحملة حتى تنتهي بأسرع وقت ممكن بتشابك الايادي وتضافر الجهود من اجل ذلك .

وكان على راس الحملة النائب عن حركة حماس المهندس عبد الرحمن زيدان الذي شوهد وهو يقوم بإستعمال ادوات التنظيف ويشارك بفاعلية مع المتطوعين في ازالة الملصقات التي كست ميدان جمال عبد الناصر وسط المدينة .

وافاد زيدان ان هذه الحملة ستستمر حتى ننتهي من كافة مظاهر الدعاية الانتخابية بغض النظر عن صاحب الملصق والى من ينتمي مع التركيز على ملصقات ودعايات حركة حماس .

كما دعا زيدان الجميع للمشاركة في هذه الحملة خاصة ان مظاهرها ليست فقط لحماس وحدها , مؤكداً ان طولكرم جميلة ونظيفة ويجب ان تبقى بهذه الصورة .