وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس طلبة الأزهر يدعو لعقد مؤتمر عام لمختلف هيئات الجامعة لمناقشة سبل النهوض بها

نشر بتاريخ: 01/03/2006 ( آخر تحديث: 01/03/2006 الساعة: 21:07 )
غزة - معا التقى، اليوم ، أمين جامعة الأزهر د. عماد شعث بأعضاء مجلس اتحاد الطلبة بجامعة الأزهر في إطار تواصل الاجتماعات واللقاءات لتنسيق الجهود نحو خدمة الجامعة وتحسين صورتها أمام المجتمع المحلي في قطاع غزة وحضر الاجتماع عن مجلس الطلبة محمد فاروق حلس رئيس مجلس اتحاد الطلبة، أحمد صادق الرقب نائب الرئيس، سعيد عليان الأخرس أمين الصندوق، طارق عمر سعد أمين سر مجلس اتحاد الطلبة، محمود صقر البلتاجي منسق لجنة العلاقات العامة.

واتفق المجتمعون على العمل على التنسيق مع كافة هيئات الجامعة للعمل سوياً لتطوير الجامعة وتحسين صورتها، أمام المجتمع المحلي في قطاع غزة، ودعا المجتمعون إلى عقد مؤتمر عام لهيئات الجامعة خلال الفصل الدراسي الجاري لمناقشة سبل تطوير وتحسين أداء الجامعة ودورها في المجتمع وأشار المجتمعون إلى تواصل النقاشات بما يخص الانتخابات الطلابية بجامعة الأزهر مؤكدين حرصهم على خلق أجواء ديموقراطية داخل أسوار الجامعة.

وطرح مجلس اتحاد الطلبة العديد من المشكلات التي تواجه طلبة جامعة الأزهر في حين أكد أمين سر مجلس جامعة الأزهر د. عماد شعث حرصه على تذليل كافة العقبات لتسهيل إجراءات الطلبة وضمان حياة دراسية في مناخ مستقر وآمن.

وأكد مجلس إتحاد الطلبة على ضرورة إنشاء مراكز بحثية وإحصائية وتنمية مجتمعية تكون منبثقة عن جامعة الأزهر من أجل التواصل مع المجتمع المحلي.