وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توزيع مساعدات مادية وعينية على ابناء الجالية الفلسطينية بالكويت

نشر بتاريخ: 24/04/2020 ( آخر تحديث: 24/04/2020 الساعة: 23:28 )
توزيع مساعدات مادية وعينية على ابناء الجالية الفلسطينية بالكويت

الكويت- معا- انطلقت يوم الخميس ٢٠٢٠/٤/٢٣وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك من مقر سفارة دولة فلسطين في الكويت المرحلة الثانية من توزيع المساعدات المادية والعينية التي قدمها عدد من ابناء الجالية الفلسطينية في الكويت اضافة الى رجل اعمال لبناني وجمعية خيرية كويتية لسفارة دولة فلسطين من اجل توزيعها على العائلات المتعففة بالجالية الفلسطينية.
وكانت السفارة وبالتعاون والشراكة مع اتحاد المهندسين الفلسطينيين فرع الكويت قد بادرت للمساعدة بما أمكن من اجل التخفيف عن ابناء الجالية الذين تضرروا اقتصاديا نتيجة فايروس كورونا الذي اجتاح العالم اجمع .
وشكٌلت السفارة ما أطلقت عليه اسم "فريق التطوع الفلسطيني" حيث هبٌ عدد كبير من شباب الجالية المخلصين للانضمام اليه ووضع كل إمكانياتهم تحت تصرف السفارة لما فيه خير جاليتهم .
وقد قام أعضاء فريق التطوع الفلسطيني صباح اليوم ببدء عملية التوزيع الثانية وبسياراتهم الخاصة من اجل سرعة إيصال المساعدات الى مستحقيها ، حيث قاموا بعمل توزيع مناطقي على عدد من مناطق الكويت من ضمنها المناطق التي تم عزلها وبائيًا وذلك بالتعاون والتنسيق مع رجال الأمن من الاشقاء الكويتيين الذين كانوا بقمة التعاون والترحيب بفريق التطوع الفلسطيني .
هذا وشملت المرحلة الثانية توزيع اكثر من مئة طرد غذائي ، حيث شملت المرحلة الاولى اكثر من مئة وثلاثين عائلة متعففة ما بين طرود غذائية وادوية ومساعدات مادية .
وستستمر السفارة واتحاد المهندسين وفريق التطوع الفلسطيني بالعمل على مساعدة كل من يحتاجها وبكل الأوقات .