وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة الأطباء تعزي بوفاة 5 أطباء أردنيين بكورونا

نشر بتاريخ: 31/10/2020 ( آخر تحديث: 31/10/2020 الساعة: 20:36 )
نقابة الأطباء تعزي بوفاة 5 أطباء أردنيين بكورونا

رام الله- معا- قدمت نقابة الأطباء الفلسطينية، السبت، العزاء بوافاة عدد من الأطباء الأردنيين جراء إصابتهم بفيروس كورونا خلال أداء عملهم الإنساني.

وجاء في بيان صادر عن النقابة وصل معا نسخة عنه، "يتقدم نقيب الاطباء د. شوقي صبحه ومجلس النقابة والهيئة العامة بأسمى آيات التعزية والمواساة لعائلات الزملاء الخمسة الذي ارتقوا على خطوط الدفاع الاولى اثناء مواجهة جائحة كورونا في الاردن الشقيق خلال الـ 24 ساعة الماضية".
وأورد البيان أسماء الأطباء الخمسة وهم: "الزميل الدكتور حميد ابو عبيلة، والزميل الدكتور محمد عبد الرحمن الشرع، والزميل الدكتور محمد عبدالمنعم الدويري، والزميل الدكتور هيثم الخشمان، والزميل الدكتور عباس منصور".




وأضافت النقابة في بيانها أن، "الراحلين ارتقت أرواحهم دفاعا عن ابناء شعبهم ووطنهم وكانوا كما كافة الزملاء في الوطن والاردن الشقيق خط الدفاع الاول منذ اللحظات الاولى امام جائحة كورونا، ليثبتوا للعالم ان الطب سيبقى المهنة الانسانية الاسمى التي يقدم فيها الطبيب علمه ومعرفته وانسانيته وشبابه فداء لشعبه ووطنه.
وتابع البيان: "التحية وكل التحية لكافة الزملاء الذي وصلوا الليل بالنهار منذ ما يقارب الـ7 اشهر دون كلل او ملل رغم الظروف الصحية والاقتصادية الصعبة دون ان يشتت انتباههم اي ظرف، ودون ان ينال الملل من عزيمتهم ولا من واجبهم الوطني الذي لا يقل أهمية عن اي واجب وطني آخر، فحماية الشعب هو بمثابة تعزيز صموده في ارضه لحمايته وعائلته ولصمودهم امام جائحة الاحتلال".