وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخليل: وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام

نشر بتاريخ: 31/10/2020 ( آخر تحديث: 31/10/2020 الساعة: 22:23 )
الخليل: وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام

الخليل- معا- نظم تجمع شباب ضد الاستيطان والحراك العمالي وعائلة الزغير وقفة تضامنية مع الاسيرين المضربين عن الطعام محمد الزغير وماهر الاخرس على دوار ابن رشد في الخليل.

وتحدث والد الاسير محمد الزغير عن اهمية الاسناد الشعبي للاسرى المضربين عن الطعام، وطالب القيادة الفلسطينية بالوقوف عند مسؤولياتها بحماية ابناء الشعب الفلسطيني من استفراد الاحتلال الاسرائيلي بهم.

وقال المحامي فريد الاطرش مدير مكتب الهيئة المستقله لحقوق الانسان في الخليل، ان الاحتلال الاسرائيلي ينتهك القانون الدولي من خلال الاستمرار بسياسة الاعتقال التعسفي والاداري والذي يهدف لاسكات مقاومة الشعب الفلسطيني المشروعة والمحمودة.من جانبه قال المهندس عيسى عمرو منسق حملة الافراج عن الأسير محمد الزغير ان هناك حملة عالمية يتم الترتيب لها للمطالبة بانهاء الاعتقال الاداري والتضامن مع الاسرى المضربين عن الطعام. وطالب الفصائل الفلسطينية بدعوة اعضائها وانصارها وتفعيل مؤسساتها لنصرة الاسرى خصوصا المضربين عن الطعام والمعتقلين اداريا.

وقال الناشط المهندس فايز السويطي ان الشعب الفلسطيني يقف صفا واحدا مع جميع الاسرى المضربين عن الطعام، وان الفساد والاحتلال وجهان لعملة واحدة.