وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الاشغال يتفقد جمعية البيوت السعيدة بالخليل

نشر بتاريخ: 04/02/2021 ( آخر تحديث: 04/02/2021 الساعة: 11:48 )
وزير الاشغال يتفقد جمعية البيوت السعيدة بالخليل

الخليل- معا- قام وزير الاشغال العامة والاسكان محمد زيارة برفقة المستشار الاقتصادي المهندس احمد حسونة بزيارة لجمعية البيوت السعيدة للثقافة والتنمية في مدينة الخليل، حيث كان في استقباله رئيسة الجمعية سهير حسونة وعدد من اعضاء الهيئة الادارية للجميعة.

وقدمت حسونة شرحاً مفصلاً عن الجمعية من حيث التأسيس والاهداف، ورؤيتها الاستراتيجية والمعيقات التي تحول دون تحقيق أهداف الجمعية المرجوة، والنجاحات التي حققتها رغم الظروف الاقتصادية التي تأثرت بفعل جائحة كورونا.

وأشارت حسونة خلال حديثها، الى ان الجمعية تهتم بالدرجة الرئيسية بتمكين السيدات اقتصادياً من خلال اتاحة الفرصة امام عدد كبير من النساء الماهرات في الطهي وإعداد الوجبات والمعجنات والحلويات للعمل في مطبخ الجمعية، الذي يشكل الرافد الاساسي للجمعية اضافة لبعض التبرعات التي تقدم من اعضاء الهيئة الادارية والهيئة العامة ومؤآزرين للجمعية.

كما وتحدثت عن البرامج الموازية التي تقوم بها الجمعية، مثل الارشاد الاسري، والتربوي، وبرامج توعية اخرى تنفذها الجمعية والتي تستهدف النساء بالدرجة الرئيسية.

من جانبه، أشاد الوزير زيارة بالعمل الكبير الذي تقوم به جمعية البيوت السعيدة، وسعيها الدؤوب لتمكين السيدات اقتصادياً وتثقيفهن بهدف النهوض بواقعهن ومساعدتهن في إعالة أسرهن.

وأعرب عن اعتزازه بالجمعية وبالهيئة الادارية على دورهم في توفير فرص عمل للسيدات، وأبدى استعداده للمساعدة في تذليل العقبات التي تواجهها الجمعية.

وخلال جولته في اقسام الجمعية، عبر الوزير زيارة، عن سعادته بما شاهده في مطبخ الجمعية وبمهارة النساء في إعداد الوجبات، وتمنى لهن المزيد من التقدم والنمو.