وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

“سيدات شمال غرب القدس” توّزع طرود غذائية على الاسر الفقيرة

نشر بتاريخ: 10/02/2021 ( آخر تحديث: 10/02/2021 الساعة: 13:55 )
“سيدات شمال غرب القدس” توّزع طرود غذائية على الاسر الفقيرة

رام الله- معا- نفذت شبكة سيدات شمال غرب القدس حملة لتوزيع الطرود الغذائية منذ امس ل 50 أسرة من الأسر الفقيرة المستورة في قرى شمال غرب القدس والتي شملت البلدات (بيت حنينا، بيرنبالا، قلنديا) .

من جانبها أوضحت رئيسُة الشبكة أ. سوزان تيسير أن حملة الطرود الغذائية هذه تأتي ضمن سلسلة البرامج الاغاثية الدورية والدائمة التي تعكف الشبكة على تنفيذها هادفة من خلالها إلى توفير احتياجات الأسر الفقيرة ودعم صمودهم وتمكينهم من العيش حياة كريمة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها سكان المنطقة وخصوصا في ظل جائحة كورونا.

وتقدمت رئيسة الشبكة أ. سوزان تيسير بكامل شكرها وتقديرها للسادة المتبرعين وفاعلي الخير على جهودهم الكريمة في خدمة أبناء شعبنا العظيم

هذا ويذكر ان حملة توزيع الطرود الاغاثية هي المرحلة الثانية بعد انتهاء المرحلة الاولى من توزيع الطرود على قرى بدو وبيت سوريك وقطنة والقبيبة وبيت عنان وبيت اجزافي وقت سابق.

كما قامت الشبكة الشهر الماضي ضمن حملة الشتاء بتوزيع الصوبات والحرامات لكثير من منتسبيها من مختلف البلدات.

ونفذت ضمن برنامج الاغاثة التي تتتبناه في اهدافها حملة كسوة الشتاء لخمسين شخص من ذوي الاعاقة استهدفت فيها مختلف البلدات في شمال غرب القدس.

وعبرت الاسر المستفيدة عن شكرها لإدارة المؤسسة وكافة العاملين والمتطوعين فيها على جهودهم ودعمهم المتواصل للمواطنين في هذه المنطقة مما له أثر كبير في تخفيف معاناة العائلات المحتاجة وتوفير العون والمساعدة لها.