وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د.غنام غنام تزور عدد من المؤسسات العاملة بالمنخفض وتشيد بدور الطواقم الميدانية

نشر بتاريخ: 18/02/2021 ( آخر تحديث: 18/02/2021 الساعة: 18:28 )
د.غنام غنام تزور عدد من المؤسسات العاملة بالمنخفض وتشيد بدور الطواقم الميدانية

رام الله والبيرة- معا- شددت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام على أن مجلس طوارئ المحافظة بالشراكة والتنسيق الكامل مع كافة المؤسسات المدنية والعسكرية عمل ويعمل على مدار الساعة من أجل الحفاظ على سلامة مواطنينا خاصة في ظل المنخفض القطبي الذي ضرب فلسطين.

جاء ذلك خلال جولة نفذتها المحافظ غنام اليوم الخميس على عدد من مؤسسات المحافظة العاملة خلال المنخفض شملت غرفة الطوارىء في الدفاع المدني حيث كان باستقبالها مدير الدفاع المدني بالمحافظة العميد سامي حمدان، وفرع شركة كهرباء القدس في رام الله والبيرة حيث كان باستقبالها مدير الفرع المهندس محمد زيدان، كما شملت الجولة مستشفى هوغو تشافيز في ترمسعيا وكان باستقبالها مدير المستشفى د. باسل بواطنة، وممثلين عن بلدية ترمسعيا.

وقد أشادت د. غنام بكافة الطواقم العاملة في الميدان من الدفاع المدني والشرطة وكافة اجهزتنا الامنية، مؤكدة على المسؤولية العالية التي يتحلى بها الجميع.

كما أثنت على الجهود التي تبذلها الطواقم الطبية وخاصة في مستشفى هوغو تشافيز ومديرية صحة المحافظة لمواجهة فيروس كورونا، مشيرة إلى أنها تتابع كافة احتياجات مستشفى هوغو تشافيز بنفسها.

وشددت د.غنام على الدور الهام الذي لعبته شركة كهرباء القدس خلال المنخفض موجهة التحية لكافة طواقمها وطواقم بلديات المحافظة واعضاء فريق سيارات الدفع الرباعي .

واكدت المحافظ غنام على أن التكامل بين كافة مؤسساتنا من شأنه المساهمة في تقديم خدمة أفضل لمواطنيها، معبرة عن فخرها بحالة الانسجام والشراكة بين كافة المؤسسات بالمحافظة .