وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة الأطباء- مركز القدس تفتح المجال لجميع مرضى الرعاية الصحية الأولية بالحصول على الأدوية الأحد

نشر بتاريخ: 27/02/2021 ( آخر تحديث: 27/02/2021 الساعة: 18:38 )
نقابة الأطباء- مركز القدس تفتح المجال لجميع مرضى الرعاية الصحية الأولية بالحصول على الأدوية الأحد

القدس- معا- أعلنت نقابة الأطباء- مركز القدس، مساء السبت، عن فتح المجال لجميع مرضى الرعاية الصحية الاولية بالحصول على الادوية، يوم الاحد 28/02/2021، بحيث تعمل العيادات واللجان الطبية بشكل منتظم وحتى الساعة الواحدة ظهرا ومن ثم المغادرة.

جاء إعلان النقابة في بيان تلقت معا نسخة عنه هذا نصه:

بيان صادر عن نقابة الأطباء- مركز القدس

الزميلات والزملاء الكرام، ترفع لكم القبعات وتنحني لكم الهامات لثباتكم واصراركم وعزيمتكم على نيل حقوقكم، نعم هذه هي صفات الثائر التي نبنيها في كل فلسطيني حر يحلم بنيل حقوقه وتقرير مصيره.

لقد انطلق القطار ولا عوده الا بتنفيذ الاتفاقية وتثبيت الحقوق وثبوت الرؤيا، وهذا هو الوعد منا ووعد الحر دين.

لقد كانت عدة جلسات ولقاءات من الغيورين على المصلحة العامه نرى فيها الايجابيه ونعلق عليها آمالا ونتمنى أن تترجم على الأرض خلال الساعات القادمه، الإجراءات النقابيه مستمره وستكون بين مد وجزر وحسب المتطلبات والمعطيات ونحن كنا وما زلنا الأحرص على صحة المواطن وعلى تقديم الخدمات الصحية له حتى ولو اضطررنا لتقديمها في بيوتنا.

رسالتنا وصلت وكما أردناها وعليه ومن باب مراعاة احتياجات مرضانا والوضع المتفاقم بما يخص جائحة كورونا والجيش الابيض سيتقدم الصفوف كما عهدناه بالتصدي لهذه الجائحة وسيبذل الغالي والنفيس بالذود عن صحة المواطنين، وعليه ستكون الإجراءات كما يلي:

يوم الاحد الموافق 28/02/2021 سنفتح المجال لجميع مرضى الرعاية الصحية الاولية بالحصول على الادوية بحيث تعمل العيادات واللجان الطبيه بشكل منتظم وحتى الساعة الواحدة ظهرا ومن ثم المغادرة.

المستشفيات تعمل بالمناوبين فقط مع وقف العمليات المبرمجه والعيادات الخارجيه باستثناء عيادات وأقسام الكلى و الأورام والنسائيه وأمراض الدم وأقسام الطوارئ والعمليات الطارئة.

الدوام في مباني وزاره الصحه في نابلس ورام الله يكون فقط لعمل اللجان العليا والتحويلات.

يستثنى من أي إجراء أي عمل له علاقه بمرضى كورونا سواء السحب والفرز أو العلاج.

وكلنا أمل أن تترجم الوعودات باسرع وقت وإغلاق هذا الملف بشكل كامل ولكم كل الاحترام والتقدير.

مجلس نقابة الأطباء