وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أجمل 5 أماكن لقضاء عطلة صيفية لا تنسى

نشر بتاريخ: 25/03/2021 ( آخر تحديث: 28/03/2021 الساعة: 01:23 )
أجمل 5 أماكن لقضاء عطلة صيفية لا تنسى


معا- مع إقتراب فصل الصيف، حان الوقت لقضاء عطلة ممتعة ، هنا سنقدم لك أجمل وجهات يمكن أن تزورها في الصيف، حيث البحر والمغامرة ورحلات السفاري والكثير من المرح، هذه الوجهات لابد أن تدخل ضمن إطار خططك لهذا الصيف، صدقني لن تخيب ظنك .

البندقية - إيطاليا




لمدينة فينيسيا طابع فريد وجمال خاص، فكل ما فيها يجذبك، بداية من القنوات المائية والبيوت الملونة المزينة بأزهار الربيع، مرورًا بالطعام البحري الذي تشتهر به، وحتى المعالم التاريخية المنتشرة في ربوعها، إن أفضل وقت لزيارة المدينة العائمة هو فصل الصيف، لتجربة القوارب والصيد، والتنزه بين القنوات المائية الساحرة، إنها أفضل وجهة يمكنك زيارتها.
بالمناسبة، هل تعلم التخفيضات الهائلة التي توفرها الخطوط السعودية لرحلات إيطاليا؟ يمكنك مشاهدة التخفيضات من الرابط التالي "حجوزات الخطوط السعودية إلى إيطاليا"

جزيرة ميكونوس - اليونان


جزيرة ميكونوس من أشهر الجزر الموجودة في اليونان، وتعد مصدر جذب أساسي للسياح من مختلف أنحاء العالم، تتميز هذه الجزيرة الخلابة بالبيوت البيضاء الصغيرة، والممرات والشوارع الضيقة التي يغلب عليها اللون الأبيض، بالإضافة إلى المحلات والمطاعم البحرية المتنوعة، حيث يمكنك تناول الطعام والتمتع بإطلالة رائعة على البحر شديد الزرقة، ستجد المتعة والاسترخاء في ميكونوس أكثر الأماكن المبهرة على وجه الأرض.
توفر الخطوط الجوية Saudia عروض على السفر إلى اليونان حيث يمكنك معرفة أرخص أسعار تذاكر الطيران المتجه إلى اليونان من موقع Flyin.

جزيرة كو ساموي- تايلاند

تايلاند من الوجهات السياحية المفضلة للكثيرين، خصوصًا للراغبين في قضاء عطلة صيفية مميزة، لما تتمتع به من طبيعة خلابة، فضلًا عن الجزر المتنوعة التي تشتهر بها، إحدى أجمل هذه الجزر جزيرة كو ساموي كما أنها الأكثر جذبًا للسياح، حيث يقام فيها العديد من المهرجانات والمعارض التي تضم المنتجات المحلية والهدايا المختلفة، بالإضافة إلى السباق البحري الأشهر سباق قوارب ساموي السنوي والذي يجذب السياح من مختلف أنحاء العالم.
بوتسوانا


لا يمكن أن للصيف أن يخلو من رحلات السفاري والمغامرة، إنها أفضل ما في أي عطلة صيفية ، ولهذا لابد أن تكون بوتسوانا ضمن قائمتنا لأفضل الوجهات السياحية للصيف، بوتسوانا في الأصل محمية طبيعية كانت تعرف قديمًا بإسم "بيتشوانا لاند"، وذلك قبل أن تستقل عن دول الكومنولث عام 1996.
تقع بوتسوانا في جنوب الصحراء الكبرى في أفريقيا الجنوبية، وتعرف ببلد الماس لكونها أكثر دولة منتجة له، تضم الكثير من العديد الحدائق الوطنية، كما أنها تزخر بالحيوانات البرية المثيرة، التي تشكل أكبر قطيع يتجول بحرية في العالم، تحتشد فيها أنواع عديدة من الحياة البرية، نظرًا للامتداد الكبير لصحراء كالاهاري السنجات ومستنقعات نهر تشوبي، الجزر والقنوات في دلتا أوكافانجو الممتد على مساحة 1.5 مليون هكتار "حيث ينبع نهر أوكافانجو من أنجولا وناميبيا ويضيع في الصحراء"
كل هذه المناطق مجتمعة تكون سلسلة نظام بيئي فيه الحيوانات والطيور والنباتات الكثيرة أوكافانجو لوحده يشكل محميه برية جميلة جداً في جنوب أفريقيا إذ يوجد فيه 550 نوعاً من الطيور و1000 نوع من النباتات بالإضافة إلى التماسيح، وحيد القرن ، الجاموس، الحمار الوحشي ، الأسد ، الزراف، الفيله والكودو.
بيروت - لبنان

​​​​​​​
المدينة العربية الوحيدة في قائمتنا، تشتهر بيروت -ولبنان عمومًا- بالطبيعة الساحرة فيها، كما أنها وجهة مناسبة لقضاء عطلة رائعة، خاصة في فصل الصيف، ما يميز لبنان جبالها وأشجار الأرز، وصخرة الروشة الواقعة وسط البحر، والتي تطل عليها أجمل المطاعم في بيروت، إذا كنت لا تريد السفر لدول أوروبا نحن نضمن لك قضاء عطلة مميزة في لبنان. يمكنك معرفة أرخص الطيران المتجه إلى لبنان من خلال موقع فلاي إن.
***********************
والآن؛ هل ستبدأ بالتخطيط للسفر بالفعل؟ إذا كان جوابك نعم، فما هو أكثر مكان أعجبك ؟
أيضًا لا تتردد في مشاركتنا بأجمل الأماكن التي إعتدت السفر إليها في الصيف، والتي تفضلها أكثر من غيرها.